أكرم القصاص - علا الشافعي

تشافى: يجب أن ننتقد أنفسنا رغم تخطى جيرونا.. وأريد دائما الفوز 4-0

السبت، 28 يناير 2023 08:48 م
تشافى: يجب أن ننتقد أنفسنا رغم تخطى جيرونا.. وأريد دائما الفوز 4-0 تشافى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تشافى هيرنانديز، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، أنه يجب توجيه بعض الانتقادات للفريق رغم الفوز على نظيره جيرونا، بهدف دون مقابل، فى المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 19 من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2022-23.

وقال تشافى فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة: "نحن ننتقد أنفسنا لكن أحدثنا تغييرا كبيرا عن الموسم الماضي وهذا يجعلنا سعداء".

وأضاف تشافى: "نحن نفتقر إلى الجرأة. التمريرة الأخيرة لا تكون صحيحة. كان لدينا السيطرة وهو ما أعطونا إياها جيرونا ولكن كان علينا الخروج عن النص ولم يتم ذلك حتى النصف ساعة الأولى من الشوط الثاني".

وتابع تشافى: "يجب أن يكون لدينا الثقة على القيام بالمزيد من الأشياء في الهجوم. لقد أوجدنا العديد من الفرص من خلال الضغط العالي، لكننا لم نكن على ما يرام تمامًا في الهجوم. يجب أن نكون أكثر هدوءًا في الملعب المقابل".

واستطرد: "أريد دائمًا الفوز 4-0، لكن هذه رياضة وهناك منافس في المقابل.. هذه ليست مسرحية إنها منافسة"، مضيفا: "لا نريد التعاقد مع مهاجمين فى الوقت الحالى، لدينا عدة خيارات، لدينا لاعبون يمكنهم اللعب في هذا المركز، لسنا بحاجة".

وعلق تشافى على إصابة الفرنسى عثمان ديمبلى خلال الشوط الأول، قائلا: "شعر بإصابة في عضلات الفخذ، علينا انتظار الفحوصات مع ديمبلي لكن بالتأكيد لديه إصابة".

وتحدث تشافى عن بيدرى قائلا: "بيدري فارق في اللعبة، بسبب ما يخلقه لنا، تمريراته الأخيرة وإذا أضاف الأهداف فوق ذلك فنحن بالفعل نتحدث عن أحد الأفضل في مركزه وهو في العشرين من عمره. عليه أن يساهم أكثر. في التمريرة الأخيرة يكون أكثر جرأة قليلاً. لكني سعيد جدًا من أجله".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة