تعادل المقاولون العرب والاتحاد يشعل المربع الذهبي بالإيجبشيان ليج.. بيراميدز يترقب تعثر فيوتشر للانقضاض على الوصافة.. نقطتان تفصلان ذئاب الجبل عن المركز الثالث.. والزمالك يبحث عن طريق العودة للأربعة الكبار

السبت، 28 يناير 2023 01:30 م
تعادل المقاولون العرب والاتحاد يشعل المربع الذهبي بالإيجبشيان ليج.. بيراميدز يترقب تعثر فيوتشر للانقضاض على الوصافة.. نقطتان تفصلان ذئاب الجبل عن المركز الثالث.. والزمالك يبحث عن طريق العودة للأربعة الكبار المقاولون العرب
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منافسة قوية يشهدها المربع الذهبي فى جدول مسابقة دوري رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، خاصة بعد التعادل الأخير للمقاولون العرب مع الاتحاد السكندري سلبياً ضمن منافسات الجولة 16 من عمر المسابقة، لتشتعل أجواء المنافسة في ظل تقارب النقاط بين فرق المربع والفرق التي خارجه.
 
وتشهد الجولة الـ16 مواجهة من أقوى المباريات فى تلك الجولة، حيث يلتقى الزمالك مع فيوتشر فى لقاء لا يقبل القسمة على اثنين، فبينما يبحث الزمالك عن مصالحة جماهيره وتحقيق أول انتصار فى العالم الجارى، بينما يسعى فيوتشر لمواصلة أرقامه القياسية دون تلقى أى هزيمة.

بيراميدز يترقب تعثر فيوتشر 

ويسيطر فريق فيوتشر على وصافة الدوري برصيد 31 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الأول، وبفارق نقطة وحيدة فقط عن بيراميدز صاحب المركز الثالث الذى حصد 30 نقطة، حتى الآن، وتشهد الجولة 16 القائمة مواجهة قوية بين فيوتشر والزمالك، بينما يلتقي بيراميدز مع سيراميكا، ويأمل الفريق السماوى تعثر فيوتشر، سواء بالتعادل أو الهزيمة، أمام الزمالك لينقض على الوصافة.

نقطتان تفصلان ذئاب الجبل عن المركز الثالث

حافظ ذئاب الجبل على تواجدهم بالمربع الذهبي والمركز الرابع فى جدول مسابقة الدوري حتى الآن، بعد التعادل مع الاتحاد السكندري سلبياً، خاصة أن الاتحاد حال فوزه على المقاولون كان سيتخطى ذئاب الجبل ليصل إلى المركز الرابع، ورغم ذلك يبقى موقف المقاولون داخل المربع فى خطر، خاصة مع رغبة الزمالك فى العودة، حيث يحتل الفريق الأبيض المركز الخامس برصيد 26 نقطة بفارق نقطتين فقط عن المقاولون العرب.

الزمالك يبحث عن طريق العودة

تحت شعار "لا بديل عن الفوز"، سيخوض نادي الزمالك مباراته المقبلة أمام فيوتشر، لمصالحة جماهيره بعد تراجع نتائجه منذ بداية العام الجاري، وهو ما أدى إلى إقالة الجهاز الفني بقيادة جوسفالدو فيريرا، وتعيين أسامة نبيه فى الإدارة الفنية للفريق، ويسعى الزمالك للعودة مؤقتاً إلى المربع الذهبي ثم تحسين مركزه والعودة للمنافسة على اللقب فى ظل انشغال الأهلي بكأس العالم للأندية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة