أكرم القصاص - علا الشافعي

أليجري بعد الخسارة أمام مونزا: يوفنتوس بحاجة للخروج من هذه الدوامة

الأحد، 29 يناير 2023 07:51 م
أليجري بعد الخسارة أمام مونزا: يوفنتوس بحاجة للخروج من هذه الدوامة أليجري
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ماسيمليانو أليجري، مدرب فريق يوفنتوس، أن فريقه بحاجة للخروج من هذه الدوامة التى تلازمه منذ فترة، وذلك بعد الخسارة الجديدة التى تلقاها اليوم على يد مونزا، قائلا، "نحن نرتكب الكثير من الأخطاء".

وتلقى يوفنتوس هزيمة مفاجئة بثنائية نظيفة أمام ضيفه فريق مونزا، فى اللقاء الذى جمعهما اليوم، الأحد، على ملعب "أليانز ستاديوم"، فى الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي لموسم 2022-2023.

وقال أليجري عقب اللقاء، "فريقنا كان بطيئا ولم نرد حتى بعد الهدف الأول الذي تم إلغاؤه، والذى كان بمثابة تحذير، لقد ارتكبنا الكثير من الأخطاء ولم يكن لدينا العقلية الصحيحة، لكن الموقف في الشوط الثاني كان مختلفًا تمامًا".

وأضاف، "يجب أن نكون على دراية بالمركز الذي لدينا في الجدول فى هذه اللحظة، لدينا 23 نقطة الآن ويجب أن نتصرف على هذا النحو، لذا بعد هزيمة اليوم، علينا العمل على هذا الوضع، والذي هو الوضع الحقيقي للحظة".

وتابع أليجرى، "كل مباراة حاسمة، نحن بحاجة للخروج من هذه الدوامة بأسرع ما يمكن، لدينا نقطة واحدة من ثلاث جولات وهذا لا ينبغي أن يحدث، لم نخسر على أرضنا حتى الآن، مونزا فريق جيد ، لكن لا يمكننا التنازل عن هذين الهدفين بهدوء".

وتوقف رصيد يوفنتوس عند 23 نقطة فى المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعد خصم 15 نقطة من رصيده بسبب قضية اتهامه بتحقيق مكاسب رأسمالية وهمية، بينما أرتفع رصيد مونزا للنقطة 25 فى المركز الحادي عشر. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة