أكرم القصاص - علا الشافعي

"أهلا رمضان".. افتتاح منافذ بمراكز محافظة الغربية الـ8... المواطنون: توفر كافة الاحتياجات بأسعار مناسبة.. والمحافظ: نحرص على التصدي بقوة لموجة غلاء الأسعار.. وتوفير السلع الغذائية والأساسية بأسعار مخفضة

الأحد، 29 يناير 2023 08:00 م
"أهلا رمضان".. افتتاح منافذ بمراكز محافظة الغربية الـ8... المواطنون: توفر كافة الاحتياجات بأسعار مناسبة.. والمحافظ: نحرص على التصدي بقوة لموجة غلاء الأسعار.. وتوفير السلع الغذائية والأساسية بأسعار مخفضة معارض أهلا رمضان
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تستعد محافظة الغربية قبل انطلاق شهر رمضان المبارك لافتتاح العديد من المنافذ التجارية لمعارض أهلا رمضان لضبط الأسواق والتخفيف علي المواطنين، حيث تم افتتاح معارض في طنطا، المحلة، زفتي، سمنود، قطور، كفر الزيات، بسيون، السنطة، وجاري التجهيز لزيادتها خلال الفترة المقبلة.
السلع-المعروضه
السلع-المعروضه
 
وفي هذا الصدد قال محمد أبو زيد أحد الأهالي أن معارض أهلا رمضان وفرت علي المواطنين الزيادة غير الطبيعية فى الأسعار والتي شهدتها الأسواق خلال الفترة الماضية نظراً لجشع التجار، موضحاً أن المعرض به كافة السلع الغذائية والأساسية من لحوم وأسماك وزيت وأرز وغيرها، وذلك بتخفيضات تصل إلي 30%، موجهاً الشكر لمحافظ الغربية ومديرية التموين علي المجهود الكبير وإتاحة كافة السلع بأسعار مخفضة.
 
 
وأكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أن المحافظة حريصة كل الحرص على التصدي بقوة لموجة غلاء الأسعار، وتوفير جميع السلع الغذائية الأساسية واللحوم بأسعار مخفضة وإتاحتها أمام المواطنين.
جانب-من-السلع
جانب-من-السلع
 
 
وأضاف محافظ الغربية أنه يوجد تنسيق وتعاون كبير بين التجار والعارضين، وذلك في استجابة لجهود المحافظة ومديرية التموين لبيع السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين، موضحاً أن المعارض تضم "اللحوم الطازجة والمجمدة، مصنعات اللحوم والدواجن المجمدة ومصنوعاتها، الأسماك المجمدة بأنواعها، المواد الغذائية بأنواعها ومنتجات الألبان والخضراوات.
 
ووجه محافظ الغربية بتوفير جميع أنواع السلع والمواد الغذائية بجودة عالية، وتقديمها للعاملين بأسعار أقل من المعروض بالسوق، لسد احتياجاتهم وأسرهم من السلع والمواد الغذائية علاوة على ضرورة وضع الأسعار على كافة السلع بطريقة واضحة ومُعلنة للمواطنين.
السلع-المعروضه-بمعرض-أهلا-رمضان
السلع-المعروضه-بمعرض-أهلا-رمضان
 
 
وأشاد رحمي بجهود المنطقة الشمالية العسكرية في توفير المنافذ، حيث افتتحت عددا من منافذ بيع السلع الغذائية للمواطنين في مناطق مختلفة بمحافظة الغربية، منها منافذ ثابتة وأخرى متحركة تقدم اللحوم والأسماك والخضراوات والأرز والفاكهة والاحتياجات الأساسية للمواطن.
 
 
وأشار الدكتور طارق رحمي إلى أن تبكير إقامة معارض أهلا رمضان لتقام قبل بداية الشهر الكريم بحوالي شهرين وتستمر لنهاية شهر رمضان، جاء كمحاولة من الحكومة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.
 
المنتجات-المعروضه
المنتجات-المعروضه
كما أشار إلى تكثيف جهود المحافظة، لضبط أسعار السلع الغذائية والحيوية في الأسواق، والتصدي لاحتكار التجار الجشعين، وذلك من خلال التوسع في إقامة معارض ومنافذ السلع الغذائية بأسعار مخفضة، وتكثيف الحملات التفتيشية على الأسواق والمحال التجارية، موجهاً رؤساء المراكز والمدن بالمحافظة بإقامة الشوادر ومعارض السلع الغذائية في المناطق والأحياء الشعبية ذات الكثافة العالية والقرى الأكثر احتياجًا.

جانب-من-المنتجات-المعروضه
جانب-من-المنتجات-المعروضه

معارض-أهلا-رمضان
معارض-أهلا-رمضان

معرض-أهلا-رمضان.
معرض-أهلا-رمضان.

معرض-أهلا-رمضان
معرض-أهلا-رمضان

معرض-أهلا-رمضان-في-الغربي-
معرض-أهلا-رمضان-في-الغربي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة