أكرم القصاص - علا الشافعي

أوباما ينضم لقائمة نجوم تألقوا خارج القطبين بعد هدفيه مع الحزم السعودى.. مروان محسن يستعيد الذاكرة التهديفية فى فيوتشر.. مروان حمدى يخطف الأنظار بالمصرى.. حسام حسن يستعيد الثقة مع سموحة.. ورقم قياسي لمحمود علاء

الأحد، 29 يناير 2023 09:30 ص
أوباما ينضم لقائمة نجوم تألقوا خارج القطبين بعد هدفيه مع الحزم السعودى.. مروان محسن يستعيد الذاكرة التهديفية فى فيوتشر.. مروان حمدى يخطف الأنظار بالمصرى.. حسام حسن يستعيد الثقة مع سموحة.. ورقم قياسي لمحمود علاء محمود علاء
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا شك أن الضغوط الجماهيرية فى الأهلي والزمالك تفوق أى ضغوط خارج أسوار القطبين، ويصبح اللاعب مطالباً طوال الوقت بتقديم أعلى مستوى لإرضاء الجماهير وقيادة فريقه إلى الانتصارات، حيث لا ترضى جماهير القطبين بغير الانتصار وحصد البطولات.
 
وتسببت تلك الضغوط فى إنهاء مسيرة بعض النجوم مع القطبين، على الرغم من اعتراف الجميع بإمكانياتهم الفنية العالية، إلا أن التوفيق لم يحالفهم لتحقيق تطلعات الجماهير التواقة للبطولات وتحقيق الانتصارات، ليحققوا نجاحاً ملحوظاً فور رحيلهم ويخطفوا الأنظار مع فرق أخرى بعيدة عن تلك الضغوط.
 

أوباما

انضم يوسف أوباما لاعب نادى الزمالك المعار للحزم السعودى إلى قائمة النجوم المتألقين خارج القطبين بعدما قاد الحزم للفوز على مضيفه فريق جدة بنتيجة 3 - 1، بعدما سجل ثنائية فى ظهوره الأول مع فريقه الجديد، قادما من نادى الزمالك، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري. 
 
ونجح أوباما، فى ظهوره الأول مع الحزم، فى تسجيل الهدفين الثانى والثالث لفريقه فى مرمى فريق جدة، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من دورى الدرجة الأولى السعودي، وكان أوباما قد رحل عن الزمالك فى الميركاتو الشتوي الجاري لتراجع المستوى.

مروان محسن يستعيد الذاكرة التهديفية فى فيوتشر

استعاد مروان محسن، مهاجم الأهلي السابق وفيوتشر الحالي، جزءاً كبيراً من مستواه فى قيادة هجوم فريقه الجديد، بعدما رحل عن الأهلي في بداية الموسم الماضي، حيث عانى مروان من حالة من سوء التوفيق بشكل كبير مع الفريق الأحمر، قبل أن يستعيد الثقة مع فيوتشر ويسجل 7 أهداف ويصنع 3 أهداف أخرى، رغم الإصابة التي غيبته لفترة طويلة عن المشاركة مع فيوتشر.

مروان حمدي يخطف الأنظار فى المصري

انضم مروان حمدي إلى نادي الزمالك وهو هدافاً للدورى عندما كان بين صفوف فريق مصر المقاصة، غير أن التوفيق جانبه للتألق مع الزمالك، ليخرج معاراً إلى سموحة، ليتألق ويستعيد ذاكرة التهديف لينضم بعدها إلى منتخب مصر، وفى بداية الموسم الجاري قام النادي المصري بالحصول على خدمات اللاعب مقابل 25 مليون جنيه، ليصبح أحد العناصر الأساسية المهمة فى تشكيل الفريق البورسعيدي.

حسام حسن يستعيد الثقة مع سموحة

بنفس الطريقة انضم حسام حسن الهدف التاريخي لنادي سموحة إلى النادي الأهلي خلال الموسم الماضي، غير أنه لم يحصل على فرصة كبيرة فى المشاركة بسبب حالة عدم الاستقرار الفنى، كما أنه لم يحالفه التوفيق فى قيادة الهجوم الأحمر ليرحل خلال الانتقالات الشتوية الجارية إلى سموحة ويحرز هدفين ويصنع آخر فى 4 مشاركات فقط مع سموحة.

رقم قياسي لمحمود علاء

انتقل محمود علاء مدافع نادي الزمالك معاراً إلى فريق الاتحاد السكندري في بداية الموسم الجاري، بعدما تعرض اللاعب لموجات شديدة من النقد من قبل الجماهير البيضاء، ليتألق علاء فى دفاعات زعيم الثغر ويصبح أول لاعب يحصد لقب رجل المباراة فى 3 مباريات متتالية مع فريقه، حتى إن نادى الزمالك طالب بعدوته مرة أخرى قبل استكمال مدة إعارته لدعم دفاعات الفريق الأبيض.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة