أكرم القصاص - علا الشافعي

خالد الغندور: الزمالك يعلن عن صفقتين الإثنين المقبل أحدهما لاعب من شمال أفريقيا

الأحد، 29 يناير 2023 12:12 ص
خالد الغندور: الزمالك يعلن عن صفقتين الإثنين المقبل أحدهما لاعب من شمال أفريقيا خالد الغندور
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، أن الزمالك سيعلن عن ضم صفقتين يوم الإثنين المقبل أو الثلاثاء على أقصى تقدير لتدعيم صفوف الفريق فى الانتقالات الشتوية.
 
وقال خالد الغندور، خلال تقديمه برنامج "زملكاوى" المذاع على قناة الزمالك: "أمير مرتضى منصور أكد لى خلال اتصال اليوم أن الزمالك سيعلن عن صفقتين قويتين يوم الإثنين أو الثلاثاء المقبل على حد أقصى".
 
وأضاف خالد الغندور: "أحد الصفقتين سيكون لاعبا من شمال أفريقيا مهم جدا، بالإضافة إلى صفقة مصرية قوية جدا للاعب ممتاز، ومحدش يزعل على صفقة أحمد قندوسى لأن الزمالك مش هيدفع فلوس كتير من أجل إرضاء السوشيال ميديا".
 
ويستعد الزمالك لمواجهة فيوتشر فى السابعة مساء الأحد باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري.
 
ويدخل الزمالك المباراة محتلاً المركز الخامس برصيد 26 نقطة، حصدها من 15 مباراة، حقق الفوز في 7، وتعادل في 5، وخسر 3، وسجل لاعبوه 2 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 12 هدف، في المقابل يدخل فيوتشر المباراة محتلا المركز الثانى بجدول الترتيب، برصيد 31 نقطة، حصدها من 15 مباراة، حقق الفوز في 8 لقاءات، وتعادل في 7، ولم يخسر أي مباراة، وسجل لاعبوه 20 هدفا، واستقبلت شباكه 11.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة