زوجة سيد حجاب لـ"السفيرة عزيزة": أنا من بحثت عنه وتعارفنا حدوتة رومانسية جدا

الأحد، 29 يناير 2023 06:37 م
زوجة سيد حجاب لـ"السفيرة عزيزة": أنا من بحثت عنه وتعارفنا حدوتة رومانسية جدا ميرفت الجسري زوجة الراحل سيد حجاب
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة ميرفت الجسرى، زوجة الشاعر الغنائي الراحل سيد حجاب، إن بداية تعارفها بسيد حجاب بمثابة "حدوتة رومانسية جدا"، "أنا اللي بحثت عنه قبل ما اعرف شكله، وهو لم يحب الظهور الإعلامي، وأنا كنت أدرس في ألمانيا وكانت الموسيقى بالنسبة لي ولعائلتي مهمة جدا".

أضافت ميرفت الجسرى، في لقائها ببرنامج "السفيرة عزيزة" المذاع عبر قناة dmc: "جدي لأمي كان يغني في الإذاعة اللبنانية ومات صغيرا، وأنا أصولي لبنانية، وأنا درست في معهد الموسيقى القانون، وكنت أعزفه جيدا، وكنت أغني عندما كنت صغيرة، وكانت أمي تصطحبني حفلات لفيروز، وكنت أسمع من الأصدقاء مثل عمار الشريعي عن أغاني سيد حجاب بدون علمي له، وعندما كبرت قرأت له وسمعت له أكثر، وقررت أن أغني وأن يكتب لي كلمات الأغاني سيد حجاب بدون معرفته عنه".

وأكملت: "أتيت إلى مصر وتعرفت على سيد حجاب، وكان دائما يدعمني وأنا كنت أحبه، وعندما تزوجنا لم نقيم حفل زفاف، وكنا نحضر سويا لقاءات ثقافية وهو أنضجني جدا ثقافيا بعد الزواج، وأنا كان فتى أحلامي في الصغير أو الطيب المتنبي وبسبب ذلك تزوجت سيد حجاب".

وأتمت: "علاقتنا أنا وسيد حجاب كانت حرة جدا، مثل علاقاته مع الناس وليس لديه أي نوع من الاستحواذ على الإطلاق، وكنا نعيش حياة لطيفة جدا كأننا أصدقاء طوال الوقت، وكان كلما يكتب كلمات يأخذ رأيي".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة