أكرم القصاص - علا الشافعي

صابرين لـ"القاهرة الإخبارية": هؤلاء سبب اعتزالى 6 أعوام بعد أم كلثوم

الأحد، 29 يناير 2023 08:00 ص
صابرين لـ"القاهرة الإخبارية": هؤلاء سبب اعتزالى 6 أعوام بعد أم كلثوم صابرين
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطرقت الفنانة صابرين إلى كواليس مسلسل "كوكب الشرق" ولعبها شخصية أم كلثوم، واتخاذها قرار الاعتزال بعدها أثناء حلولة ضيفة على قناة القاهرة الإخبارية إذ قالت إنها اعتزلت لمدة 6 أعوام من 2000 لـ 2006 بسبب عدة عوامل وراء اتخاذ هذا القرار بقولها : "كبار الصحفيين كتبوا وقتها ماذا بعد، لدرجة إنى بعد أم كلثوم كل سيناريوهات مصر كانت عندي، وكنت بحضر فيلم وقتها".

واستكملت: "بسبب النجاح المرعب لأم كلثوم، بدأت أخاف وقتها جداً من أي تجربة بعدها، خاصة أن النجاح وقتها كان مكتمل في كل حاجة بالمسلسل، وبالتالي حسيت إن أي شخصية بعد كده ها تتقارن، وأعترف إن ده كان خطأ مني".

أيضاً تطرقت الفنانة صابرين إلى أهم الأسماء التي عملت معها خلال مسيرتها الحافلة، مع المذيعة هدي كمال، على شاشة قناة القاهرة الإخبارية، بقولها: المخرج محمد فاضل هو الأب الروحي ليا، وإنعام محمد على أستاذة تعلمت منها التفاني في العمل، والوصول لأعلى مراحل الإتقان بصورة كبيرة".

وأضافت بخصوص الفنان يحيى الفخرانى: تعلمت منه البساطة، وأسرته بالكامل أعتبرها أسرتي وألجأ إليهم في أية مشكلة".

وبخصوص الفنان محمود مرسى: "تعلمت منه العشق لما أفعله، وهو من علمني ضرورة عدم مشاهدة أى عمل ليا قبل عرضه، بمعني عدم مشاهدة أية مشاهد مع المونتير أو المخرج مؤكدًا أن ذلك يضر ولا ينفع لأنه يجعل الفنان يهتم بشخصيته على حساب الشخصية الذى يجسدها".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة