طالبة الثانوي بالمنيا تبدع فى تلاوة القرآن الكريم على طريقة الزهراء لايق "فيديو"

الأحد، 29 يناير 2023 01:00 ص
طالبة الثانوي بالمنيا تبدع فى تلاوة القرآن الكريم على طريقة الزهراء لايق "فيديو" الطالبة نرمين رجب حسين
المنيا-حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تقريرا مصورا مع الطالبة نرمين رجب حسين، التى حباها الله بصوت دافئ وقوى، بالإضافة إلى حفظها للقرآن الكريم كاملا، والتى بدأت فيه فى الصف السادس الابتدائى، وأتمت الحفظ فى الصف الثالث الثانوى وكان للأسرة معها دورا فعالا فى إتمام الحفظ.

قالت نرمين رجب، بدأت حفظ القرآن الكريم فى الصف السادس الإبتدائى، وتمكنت من ختم القرأن الكريم كاملا فى الصف الثالث الثانوى، وقد كان للأسرة معى دورا كبيرا وفعال فى التشجيع ودفعى للحفظ على يد مشايخ القرية فى الكتاتيب، ومنذ أن تمكنت من حفظ القران الكريم وأنا أتلوه فى كل يوم عملا بوصايا مشايخى فى المتابعة المستمرة لحفظ القران الكريم.

وأضافت: إن حفظ القرآن الكريم أضاف الكثير إلى حياتى وجعلنى أحب اللغة العربية وكذلك جعلنى متفوقة فى دراستى، قبل أن أبدأ المذاكرة كل يوم أقوم بتلاوة آيات الله حتى تساعدنى، وكذلك حتى أقوم بالمراجعة، لأن الدراسة والمذاكرة تأخذ الوقت فدائما أكون حريصة على مراجعة القرآن الكريم.

أعرف الزهراء لايق فهى فتاة كانت سببا فى تشجيع الكثير من الفتيات على حفظ القرآن الكريم والإقبال على الحفظ بشكل كبير، والحمد لله إن أكثر القرى بها كتاتيب، يذهب إليها الأطفال والكبار لحفظ القرآن الكريم، وطموحى كبير فى حفظ القرأن وأتمنى الحصول على جائزة عالمية فى القرآن فذلك سوف يشجعنى كثيرا، على الاستمرار، وحفظ القرآن الكريم بالقراءات العشر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة