أكرم القصاص - علا الشافعي

فريال أشرف بعد خسارتها الميدالية الذهبية: قدر الله وما شاء فعل والقادم أفضل

الأحد، 29 يناير 2023 11:29 م
فريال أشرف بعد خسارتها الميدالية الذهبية: قدر الله وما شاء فعل والقادم أفضل جانب من المداخلة
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت فريال أشرف المتوجة بالميدالية البرونزية للعبة الكوميتية ببطولة الدورى العالمى للكاراتية، إن المسابقة كانت صعبة، وعينى كانت على الذهب ولكن لدى أمل فى استكمال المسيرة للوصول إلى الذهب، لافتة إلى أن اللعبة لعبة خطف فى توقيت معين.
 
أضافت فريال أشرف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة" على القناة الأولى المصرية، تمنيت أن أحصل على الذهبية وأسعد أهلى والجميع خاصة وأن البطولة على أرض مصر، مؤكدة ،"الحمد لله قدر الله وما شاء فعل"، وإن شاء الله القادم أفضل.
 
وأشارت فريال أشرف إلى أنه لدينا محطتين قادمتين وهى دورة الألعاب وبطولة العالم.
 
ونجح طه طارق ونورسين على لاعبا منتخب الكاراتيه فى التأهل لنهائي بطولة الدورى العالمى للكاراتيه والتى تقام باستاد القاهرة، وذلك في منافسات الكوميتيه وزن +84 كجم رجال والكوميتيه وزن 61 كجم سيدات على التوالي، بينما ستنافس البطلة الأولمبية فريال أشرف على الميدالية البرونزية.
 
وأقيمت منافسات الكاتا رجال، والكوميتيه موازين -84 كجم رجال، و+84 كجم رجال، و-61 كجم سيدات، و-68 كجم سيدات، و+68 كجم سيدات.
 
نتائج المصريين في اليوم الثاني للبطولة :
 
كوميتيه سيدات
وزن +61 كجم
 
استطاعت نورسين علي التأهل إلى النهائي بعد الفوز على بطلة سويسرا بنتيجة 6-4 ، وكانت قد فازت في ربع النهائي على مواطنتها بسملة حسن بنتيجة 4-0.
 
وزن -68 كجم
 
استطاعت البطلة الأولمبية فريال أشرف التأهل للمنافسة على الميدالية البرونزية بعد الخسارة في نصف النهائي أمام بطلة ايطاليا 1-3، وفازت فريال في الدور ربع النهائي على مواطنتها علا مدني بنتيجة 8-0.
 
كوميتيه رجال
وزن +84 كجم
 
استطاع طه طارق التأهل إلى النهائي بعد الفوز على بطل أذربيجان 8-5 في نصف النهائي ، وكان اللاعب قد تأهل إلى قبل النهائي بعد الفوز على مواطنه محمود بدوي بنتيجة 4-2.
 
وبالأمس  استطاع 4 لاعبين مصريين التأهل إلى النهائي وهم: محمد جابر (-60 كجم رجال)، و عبد الله عبد الجواد (-75 كجم رجال)، و ريم سلامة (-50 كجم سيدات)، و سلمى حسن (-55 كجم سيدات).
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة