أكرم القصاص - علا الشافعي

مصطفى محمد يقود نانت فى مواجهة كليرمونت بالدوري الفرنسي

الأحد، 29 يناير 2023 07:00 ص
مصطفى محمد يقود نانت فى مواجهة كليرمونت بالدوري الفرنسي مصطفى محمد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق نانت الفرنسي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، ضيفاً ثقيلاً على فريق كليرمونت، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2022-23.

موعد مباراة كليرمونت ضد نانت
 

ويحتضن ملعب جبريل مونتبيد مواجهة كليرمونت ضد نانت ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر بطولة الدوري الفرنسي في الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

ويتواجد نانت فى المركز 13 بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 21 نقطة، جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل فى 9 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 21 هدفاً وتلقي 24.

فى حين يتواجد كليرمونت فى المركز الثامن بترتيب الدورى الفرنسي للموسم الحالي ليج 1، برصيد 28 نقطة.

ويسعى مصطفى محمد ورفاقه للفوز بالمباراة وخطف النقاط الثلاثة للاقتراب من المراكز الأمامية والمتقدمة في الترتيب ومحاولة الزحف صوب المربع الذهبي للمسابقة المحلية.

بينما يتسلح فريق كليرمونت بعاملى الأرض والجمهور لتحقيق الانتصار على  فريق نانت والاحتفاظ بالمركز الثامن وسط الكبار في المنطقة الدافئة.

وسجل  مصطفى محمد الهدف الثانى لفريقه نانت الفرنسى وقاده لتحقيق فوز غالٍ على مضيفه مونبلييه بنتيجة 3 / 0 فى المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الفرنسى لموسم 2022-23.

ويقدم الفرعون مصطفى محمد مستويات مميزة هذا الموسم، حيث سجل 8 أهداف بقميص نانت هذا الموسم، من بينها 5 أهداف بالدوري الفرنسي، بجانب هدفين فى الدورى الأوروبي، وهدف في الكأس. وصنع 4 أهداف منها 3 في ليج1.

وانتقل مصطفى محمد من الزمالك إلى جالاتا سراى على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف مع خيار الشراء مقابل 4 ملايين يورو، قبل الانتقال لنادى نانت الفرنسى فى الوقت الحالى ويقدم مستويات رائعة فى الدورى الفرنسي.

وسبق أن حصد مصطفى محمد جائزة أفضل لاعب فى نانت خلال شهر سبتمبر الماضى، حيث يعد أحد النجوم البارزين فى الفريق الفرنسى خلال الموسم الحالي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة