نابولي ضد روما.. أوسيمين يمنح التقدم لنادي الجنوب بهدف خرافي "فيديو"

الأحد، 29 يناير 2023 10:37 م
نابولي ضد روما.. أوسيمين يمنح التقدم لنادي الجنوب بهدف خرافي "فيديو" نابولي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق نابولى أحداث الشوط الأول من مباراته ضد ضيفه روما، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، فى إطار منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2022-2023.

جاء الهدف الوحيد عبر النجم النيجيري فيكتور أوسيمين في الدقيقة 17، وذلك من خلال تسلم الكرة بشكل رائع ومن ثم تسديدها داخل الشباك.

وجاء تشكيل نابولى كالتالىميريت، دي لورينزو، رحماني، كيم، ماريو روي، انجيسا، لوبوتكا، زيلينسكي؛ بوليتانو، أوسيمين، كفاراتسخيليا.

فيما ضم تشكيل روما كلا من: روي باتريسيو - مانتشيني، سمولينج، إيبانييز - زاليفسكي، ماتيتش، كريستانتي، بيلجريني، سبينازولا - ديبالا وأبراهام.

نابولى ضد روما

ويخوض نابولي، بقيادة مدربه لوتشيانو سباليتي، مواجهة روما بروح قوية وعالية نحو تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل الاستمرار فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

على الجانب الآخر، يخوض روما بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المباراة، باحثا عن انتزاع نقاط المباراة والاقتراب من المربع الذهبي.

ويحتل نابولي المركز الأول فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 50 نقطة، بينما  يتواجد روما في المركز الخامس برصيد 37 نقطة.

ولم يخسر نابولي فى ثمانى مباريات من آخر تسع مواجهات أمام روما في الدوري الإيطالي.

وتلقى نابولي صاحب الأرض فى مباراة اليوم 3 هزائم فقط في كل المسابقات هذا الموسم، حيث يقدم الفريق مستويات أكثر من رائعه مع سباليتي

وتعد مباراة نابولي وروما مهمة للغاية فى تحديد مسار المنافسة على اللقب الموسم الحالي، حيث إن فوز نابولي سيضعه فى موقف قوى، بينما تحيى خسارته آمال الفرق المنافسة، لكنها ستشعل أيضاً معركة الوصافة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة