نفاد "بلاغة النساء" و"البخلاء" من جناح قصور الثقافة بمعرض الكتاب

الأحد، 29 يناير 2023 04:00 م
نفاد "بلاغة النساء" و"البخلاء" من جناح قصور الثقافة بمعرض الكتاب معرض الكتاب
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مسئولو البيع بجناح الهيئة العامة لقصور الثقافة بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في نسخته 54، عن نفاد كتابي بلاغة النساء والبخلاء من الجناح، لافتين إلى نفاد نسخ العنوان الأول عن آخره.
 
وشهد جناح الهيئة العامة لقصور الثقافة، تزاحمًا وإقبالاً كبيرًا من جمهور ورواد معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته 54 والمنعقدة بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، (صالة 1 - B3).
 
وتشهد إصدارات كنوز المسرح العالمي التي تضم نصوصا شهيرة لأكبر المبدعين والمسرحيين، اقبالا كبيرا من الجمهور،واقتربت بعض العناوين من النفاد وتحديدا من سلسلة "الذخائر" كتب: "البخلاء" للجاحظ، "بلاغات النساء" لابن طيفور، "المعارف" لابن قتيبة، بالإضافة إلى كتاب "الإلياذة" لهوميروس.
 
وأعلنت الهيئة عن توفر إصدارات جديدة خلال الساعات المقبلة تلبية للقارئ المصري الذي يحرص على اقتناء  إصدارات سلاسلها المميزة نظرا لتنوع العناوين والإصدارات المقدمة وأسعارها المخفضة والمناسبة للجميع مقارنة بغيرها، مثل "الهوية"، "آفاق عالمية"، "ذاكرة الكتابة"، "حكاية مصر"، "الدراسات الشعبية"، "كتابات نقدية"، "آفاق الفن التشكيلي"، "عالم الموسيقى" و"آفاق السينما"، وإصدارات النشر الإقليمي، بالإضافة إلى المجلات ومنها مجلة قطر الندى المخصصة للطفل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة