أكرم القصاص - علا الشافعي

وزارة الشباب والرياضة تعلن اليوم تشكيل لجنة لإدارة الإسماعيلى

الأحد، 29 يناير 2023 09:00 ص
وزارة الشباب والرياضة تعلن اليوم تشكيل لجنة لإدارة الإسماعيلى فريق الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعلن وزارة الشباب والرياضة، اليوم الأحد، عن تشكيل اللجنة التى ستدير النادى الإسماعيلي لحين موعد انعقاد الجمعية العمومية للنادى لانتخاب مجلس إدارة جديد، وذلك فى ضوء أحكام لائحة النظام الأساسي للنادى والتى ستضم فى تشكيلها المدير التنفيذى ومدير النشاط والمدير المالي، إضافة إلى بعض الرموز الرياضية الكبيرة.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة عن الموعد المحدد لانتهاء اللجنة المشكلة من المختصين من وزارة الشباب والرياضة ومديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية من كافة أعمال التسليم والتسلم من مجلس إدارة نادى الإسماعيلي المستقيل تمهيداً لتسليم النادى إلى اللجنة التي سيتم تشكيلها لإدارة شئونه لحين انتخاب مجلس إدارة جديد في ضوء أحكام لائحة النظام الأساسي الخاصة بنادى الإسماعيلي وذلك يوم اليوم الاحد الموافق 29 يناير 2023.

وأكدت الوزارة أنه وخلال الأيام الماضية جرت العديد من المشاورات مع العديد من الرموز الرياضية والشخصيات العامة ممن لديهم ارتباط بمحافظة الإسماعيلية وناديها العريق ولكنها قوبلت بالاعتذارات المتتالية عن تولي مسئولية النادى خلال تلك الفترة الانتقالية، وهو الأمر الذى سعت معه الوزارة لتوفير كل المساندة للجنة الخاصة بالتسليم والتسلم ومنذ قبول استقالة المجلس السابق بشكل رسمي لتسيير كل ما هو عاجل وضرورى ومنها استمرار فتح باب القيد أمام النادى الإسماعيلي وإنهاء بعض الأزمات العالقة منذ فترة والخاصة بعقود بعض اللاعبين إضافة إلى منع الإيقاف والخاص بالغرامات الموقعة على النادى ، والبدء فى إنهاء الإجراءات الإدارية الخاصة ببدء عملية تسليم المقر الاجتماعي والرياضى للنادى الإسماعيلي، علماً بأن اللجنة الحالية تبذل جهدها الكامل لتقديم الدعم والمساندة بشكل مستمر للجهاز الفني للنادى من أجل إعادة الاستقرار لفريق كرة القدم.

على صعيد مختلف، يستعيد فريق الإسماعيلى جهود لاعبه أحمد مدبولى، صانع ألعاب الفريق، فى مباراة الاتحاد السكندري المقرر لها الخامسة مساء الأحد 5 فبراير المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر لمسابقة الدوري المصري بعد انتهاء الإيقاف.

وغاب أحمد مدبولى عن مباراة الاسماعيلى مع الداخلية التى أقيمت مساء الجمعة باستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة للمسابقة، بعد حصوله على الإنذار الثالث فى مباراة الدراويش مع أسوان والتى انتهت بالتعادل السلبى.

وكان أحمد مدبولي قد حصل على البطاقتين السابقتين خلال مواجهتي الزمالك وطلائع الجيش ضمن منافسات المسابقة المحلية.

منح أحمد حسام “ميدو” المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي لاعبيه راحة سلبية لمدة 48 ساعة، فى أعقاب الانتصار على الداخلية بثلاثة أهداف مقابل هدف لحساب الجولة السادسة عشرة من منافسات مسابقة الدوري المحلي.

ومن المقرر أن يبدأ الفريق اعتباراً من غد الاثنين الاستعداد للقاء الاتحاد السكندري بالجولة الــ17 من المسابقة.

في سياق آخر، أهدى أحمد حسام "ميدو" المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي الانتصار الذى تحقق اليوم للجماهير التي حرصت على مؤازرة الفريق بالسعة الكاملة من أجل تحقيق الانتصار، مشيرًا إلى أن الفريق أقوى بجماهيره ولن يستطع العودة لمكانته المعروفة بدون مساندة جماهيره.

وقال، "هذا الفوز هو مجرد البداية من حق اللاعبين والجماهير الفرحة، وسنبدأ بعد ذلك الاستعداد لباقي المباريات الصعبة التي سنقاتل من أجل تحقيق الأفضل فيها وتحسين وضعية الفريق هذا الموسم".

وأضاف ميدو، "الانتصار كان مستحقًا وعن جدارة بعد التفوق على مدار الشوطين، تحدثت من قبل أن الفريق كان فى حاجة لانتصار بهدف عودة الثقة وهو ما تحقق اليوم".

وتابع ،"الفوز تحقيق بدعم الجماهير والروح القتالية التي ظهرت على كل عناصر الفريق أود أن أشكرهم كثيرا وأطالبهم بالاستمرار على هذا المنوال والبناء منذ تلك اللحظة بغية تحقيق النتائج المطلوبة وتعويض نزيف النقاط التي تعرضنا له خلال المباريات الماضية".

وأكمل حديثه : "واجهنا فريق مكافح للغاية يقاتل على كل لعبة وفرصة لكننا نجحنا فى استغلال نقاط الضعف لديهم وهز شباكهم ، التنظيم ظهر بشكل واضح على جميع اللاعبين وأراه من أسباب الفوز".

واختتم تصريحاته : "لقاء الداخلية حمل العديد من المكاسب أهمها عودة الثقة بين اللاعبين والجماهير بجانب ظهور أكثر من عنصر واعد يمثلون مستقبل مشرق للفريق ، علينا أن نستمر فى القتال لحصد انتصار فى الإسكندرية والمضي قدماً نحو صعود الفريق بجدول الترتيب خاصة بعد تخلص اللاعبين من الضغوط".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة