3 لاعبين يترقبون حسم مصيرهم مع المصرى قبل مناقشة العروض

الثلاثاء، 03 يناير 2023 03:18 م
3 لاعبين يترقبون حسم مصيرهم مع المصرى قبل مناقشة العروض احمد الشيخ
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب ثلاثي النادي المصري، أحمد الشيخ، محمد عنتر ومحمد جريندو، حسم مصيرهم النهائي مع الفريق خاصة وأن عقودهم تنتهي مع النادي البورسعيدي بنهاية الموسم الجاري، ويحق لهم الدخول في مفاوضات مع أي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية القائمة.

ويمنح اللاعبون الثلاثة الأولوية للنادي المصري، قبل مناقشة العروض والدخول في مفاوضات مع أي نادي.

وكشف مصدر بالنادي المصري، في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، عن اقتراب النادي المصري من إتمام صفقتي عمر الوحش ومحمد الشامي، لاعبي النادي الإسماعيلي، وأكد المصدر أن كلا اللاعبين أبدى رغبته وترحيبه للعب بصفوف الفريق البورسعيدي، مشيرا إلى أن موافقة إدارة الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي فقط هي التي ستحسم الصفقة خلال الساعات المقبلة.

وتغلب المصري على فريق الداخلية بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعت الفريقين عصر الإثنين على استاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة 11 من عمر مسابقة دوري رابطة الأندية المصرية، ليصحح الفريق البورسعيدي مساره بعد الهزيمة في الجولة العاشرة أمام أسوان بهدفين مقابل هدف.
 
ويحتل فريق المصرى المركز الثامن بجدول ترتيب الدورى برصيد 14 نقطة، حصدها من 11 مباراة، حقق الفوز فى 3 مباريات وتعادل فى 5 لقاءات، وخسر 3 مواجهات، سجل لاعبوه 10 أهداف واستقبلت شباكهم 12 هدفا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة