أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. مجلس النواب الليبي يكلف فريق للدفاع عن أبو عجيلة.. البرلمان الأوروبي يعلق حصانة نائبين على خلفية قضية فساد.. ترامب يهاجم حزبه: تعاملوا مع قضية الإجهاض بشكل سيء

الثلاثاء، 03 يناير 2023 12:00 ص
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. مجلس النواب الليبي يكلف فريق للدفاع عن أبو عجيلة.. البرلمان الأوروبي يعلق حصانة نائبين على خلفية قضية فساد.. ترامب يهاجم حزبه: تعاملوا مع قضية الإجهاض بشكل سيء أبو عجيلة مسعود المريمي
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 
 
كلف مجلس النواب الليبي، لجنة برلمانية مكونة من لجان الخارجية والتشريعية والعدل بالمجلس لمتابعة واقعة تسليم المواطن الليبي أبو عجيلة مسعود المريمي إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعد مناقشات مستفيضة في جلسة المجلس التي احتضنتها مدينة بنغازى شرق البلاد.
 
 

البرلمان الأوروبى يعلق حصانة نائبين جديدين على خلفية قضية فساد

أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، أن البرلمان الأوروبي، أعلن بدء إجراءات رفع الحصانة عن اثنين من أعضائه، ويأتي القرار بعد طلب من السلطات القضائية البلجيكية، التي تحقق في فضيحة فساد بالبرلمان، ديسمبر الماضي.
 

ترامب يهاجم حزبه: تعاملوا مع قضية الإجهاض بشكل سيئ.. ولست سبب خسارتهم

ألقى الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب باللوم على "قضية حقوق الإجهاض" فى الولايات المتحدة، فيما يخص أداء مرشحي حزبه الجمهورى فى انتخابات التجديد النصفى نوفمبر الماضى.

مطار بغداد الدولي ينفي ما تردد عن توقف الحركة الجوية

نفت إدارة مطار بغداد الدولي ما تردد من أنباء عن توقف الحركة الجوية في المطار.

 

"شؤون الحرمين" تنفذ خطط الطوارئ لمواجهة الأمطار في المسجد الحرام

نفّذت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، بالتعاون مع الجهات الحكومية الأخرى العاملة في المسجد الحرام، خطط الطوارئ لمواجهة هطول الأمطار على المسجد الحرام، وسط استعدادات مبكرة لضمان سلامة وأمن قاصدي بيت الله الحرام.


العاهل الأردني: هناك اهتمام عربي ودولي لتطوير مدينة العقبة

أكد العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، وجود اهتمام عربي ودولي لتطوير مدينة العقبة الأردنية.


الفلسطينيون يشيعون جثماني شهيدى جنين.. وينددون بجرائم الاحتلال

شيع عدد غفير من أنباء الشعب الفلسطيني، جثماني الشابين محمد سامر حسن حوشية (22 عامًا)، وفؤاد محمود أحمد عابد (18 عامًا)، اللذين استُشهدا خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي، بلدة "كفر دان" غرب جنين فجر اليوم.

 

رفعت إسرائيل أسعار الفائدة إلى أعلى مستوى لها منذ عام 2008، ما أثار تكهنات بأن البنوك المركزية العالمية تتجه نحو تمديد دورة التشديد النقدي لمعالجة التضخم المتفاقم.

كوريا الجنوبية: نسعى لتأمين قدرات القوات الفضائية

ذكرت وزارة الدفاع في كوريا الجنوبية، أن اختبار الطيران الناجح، الذي أجرى الأسبوع الماضي، لمركبة فضائية محلية تعمل بالوقود الصلب، يعكس التقدم في سعي البلاد لتأمين قدرات القوات الفضائية المستقلة.


السجن 40 عاما لأمريكي عثر بحوزته على 6000 حبة من "الفنتانيل"

حكم على رجل يبلغ من العمر 27 عامًا من بلدة شمال بولدر بولاية كولورادو الأمريكية بالسجن لمدة أربعة عقود بعد أن قال مسؤولون إنهم صادروا ما يقرب من 6 آلاف حبة من مخدر الفينتانيل.


مقتل شخصين في انهيار أرضي في شمال شرق اليابان

أكدت السلطات المحلية، في اليابان مقتل شخصين أثنين بعد العثور على جثتيهما في موقع انهيار أرضي في شمال شرق اليابان.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة