النصر السعودى يقدم رونالدو اليوم على ملعب مرسول بارك بحضور 30 ألف مشجع

الثلاثاء، 03 يناير 2023 09:30 ص
النصر السعودى يقدم رونالدو اليوم على ملعب مرسول بارك بحضور 30 ألف مشجع رونالدو
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدّم نادى النصر السعودي، اليوم الثلاثاء، نجمه البرتغالي الجديد كريستيانو رونالدو إلى جماهيره على ملعبه مرسول بارك بعد ساعات من وصوله إلى الرياض. وأعلن العالمي الجمعة الماضي تعاقده مع اللاعب الحائز على الكرة الذهبية خمس مرات فى صفقة تاريخية مقدّرة بأكثر من 200 مليون يورو.

وصول رونالدو وعائلته للرياض

ووصل البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، وعائلته وطاقمه الإعلامي والفنيّ فى وقت متأخر أمس، إلى الرياض العاصمة السعودية، عبر طائرة خاصة تقله من مدريد، برفقة عائلته ومجموعة من مستشاريه الإعلاميين والقانويين، وسط تشديدات أمنية لمنع استقبال الأسطورة البرتغالية في المطار.

رونالدو يخضع للكشف الطبى 

وبحسب صحف السعودية، فإن رونالدو سيخضع ظهر اليوم لكشف طبى قبل طلب بطاقته الدولية التى تتيح له المشاركة مع النصر فى المباريات المقبلة.

كريستيانو يعيش فى الرياض

وسيمكث كريستيانو فى أحد الفنادق الشهيرة داخل الرياض، حتى يتم تجهيز مقر سكنه الدائم. 

حفل تقديم رونالدو فى مرسول بارك

وحددت إدارة النادي العاصمي اليوم الثلاثاء موعدًا لتقديم الدون من خلال حفل عالمي في مرسول بارك، على غرار ما فعله مسئولو ريال مدريد الإسباني عام 2009 فى سانتياجو بيرنابيو.

شخصيات نصرواية فى حفل رونالدو

وتقرر دعوة شخصيات نصراوية بارزة لهذا الحدث مع الإعلاميين والجماهير التى ستطرح لهم التذاكر خلال الأيام المقبلة.

رونالدو سيتحدث لجماهير النصر 

وسيلقي النجم البرتغالي رونالدو كلمة قصيرة أثناء الحفل للحاضرين، فيما تبحث إمكانية نقل التدريبات إلى مرسول ليكون متاحًا للجماهير بحضور 30 ألف متفرج للمرة الأولى.

ووفقا للصحف السعودية فإن هناك اتفاق بين إدارة النصر وشركة الوسائل السعودية، وبالتنسيق مع الفرنسي رودي جارسيا، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، ألا يتجاوز تقديم المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو  مدة طويلة.

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة