أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 30 يناير: كن حاسمًا

الإثنين، 30 يناير 2023 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 30 يناير: كن حاسمًا برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الأسد يتميز بعدة صفات منها أن لديه القدرة على تحقيق أهدافه مهما كانت الظروف، ويعشق الوظائف العالية، ولا يحب أن يسمع رأى غير رأيه.

برج الأسد في حظك اليوم 30 يناير

مولود برج الأسد يتمتع بالكرم والجود، ومخلص إلى أبعد حد، ويحب الأطلاع طوال الوقت، لمتابعة الأحداث التي حوله، ويغضب بسهولة من أقل شيء.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان الراحل فريد شوقى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

لا تتردد في أي قرار وكن حاسما، ولا تفكر بشكل مطول، فأنت لديك نظرة حكيمة تكون قادر من خلالها الحكم على الأشياء مع استشرة أهل الثقة لتأخذ منهم الخبرة في حياتك.

برج الأسد حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

حاول أن تنسى أي علاقة عاطفية أنتهت منذ سنوات، وألتفت إلى مستقبلك، ولا تتنازل عن أحلامك في مقابلة حبك حياتك، لتجده وتعيش معه سعادة أبدية طويلة.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك بممارسة التمارين الرياضية الصباحية المفضلة لتستعيد رشاقتك في أقرب وقت، مع تناول الطعام الطازج، من المنزل والبعد عن الطعام الدسم، وحاول أن تنظم مواعيد نومك.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول ألا تصدر أحكام على من حولك، وتابع عملك باجتهاد، وكن متوازن في أفعالك، وتواصل مع من حولك بكل حماس، لتسفيد من الخبرات التي أمامك فيما بعد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة