جواو كانسيلو يصل ألمانيا تمهيدًا لانتقاله إلى بايرن ميونخ على سبيل الإعارة

الإثنين، 30 يناير 2023 07:31 م
جواو كانسيلو يصل ألمانيا تمهيدًا لانتقاله إلى بايرن ميونخ على سبيل الإعارة جواو كانسيلو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل الدولي البرتغالي جواو كانسيلو لاعب فريق مانشستر سيتي الى ألمانيا للخضوع الى الكشف الطبي تمهيدًا للانتقال الى صفوف البافاري خلال فترة الانتقالات الشتوية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن جواو كانسيلو انتابته حال من الغضب الشديد نتيجة عدم وجوده بالتشكيلة الأساسية للسيتزنز في مباراة أرسنال الماضية في كأس الاتحاد الإنجليزي ما دفعه للتهديد بالمغادر ما تسبب في موافقة المدرب الإسباني بيب جوادريولا على رحيل اللاعب.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن علاقة اللاعب البرتغالي ومدربه جوارديولا تدهورت عقب عودة اللاعب من نهائيات كأس العالم الماضية التي أقيمت في قطر العام الماضي.

ورصدت شبكة "سكاي سبورت" ألمانيا وصول اللاعب الى البلاد للخضوع الى الكشف الطبي تمهيداً للانتقال الى صفوف ناي بايرن ميونخ على سبيل الإعارة لنهاية الموسم مع وجود بند يمنح البايرن الحق في الشراء مقابل 70 مليون يورو.

 وسعى قبل سابق جوليان ناجلسمان المدير الفني لفريق بايرن ميونخ لضم اللاعب، وهي الصفقة التي لم تتم بسبب عقبات اقتصادية.

وتأتي صفقة كانسيلو لعلاج الأزمة الناجمة عن المشكلات التي يعاني منها نصير مزراوي، عقب إصابته بالتهاب في القلب نتيجة إصابته بفيروس كوفيد 19.

يذكر أن كانسيلو سيكون ثالث صفقة لبايرن ميونخ بعد الحارس السويسري يان سومر الذي جاء إلى النادي البافاري بسبب إصابة مانويل نوير التي ستبعده عن الفريق حتى نهاية الموسم، وبعد الظهير الهولندي ديلي بليند










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة