خطف أكل الضباط.. القبض على "كلب" متهم بالسرقة فى أمريكا (فيديو)

الإثنين، 30 يناير 2023 07:00 م
خطف أكل الضباط.. القبض على "كلب" متهم بالسرقة فى أمريكا (فيديو) كلب متهم بالسرقة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ليس مجرد كلب عادى وإنما يعمل بقسم الشرطة، ورغم ذلك لم تمنعه غريزته من خطف الطعام لحظة جوعه، لكن الغريب أنه لم يَسلم من القانون وألقى القبض عليه.

شاركت إدارة شرطة Wyandotte (WPD) فى ميشيجان صورة لـ كلب مع منشور حول جريمة سرقة، حسبما ذكر موقع "ديلى ميل" البريطانى، وقالت الإدارة إن الحادث وقع فى نقطة الشرطة، حيث كان الضابط بارويج يتناول الغداء فى غرفة الاستراحة عندما تم استدعاؤه للمساعدة مع شخص فى سجن WPD، وحينها ذهب للخدمة تاركًا غداءه على الطاولة.

بعد فترة وجيزة عاد "بارويج" وضابط آخر إلى غرفة الاستراحة، ووجدا الكلب آيس يتجول على مهل خارج الغرفة ويلعق القطعة الأخيرة من الطعام، وفى ذلك الوقت لاحظ أن غداءه بالكامل قد اختفى.

وحسب التقرير كتب القسم، "لقد احتج آيس واستخدم حقه فى التزام الصمت، وبصراحة تامة لم يتعاون مع التحقيق.. والكلب لديه تاريخ فى البحث بعلب القمامة الموجودة فى متناول يده.. كانت هناك عدة اتهامات أخرى له منها أخذ الطعام مباشرة من يد رجل أثناء مروره".
 
وأضافت، "السرقة ليست جريمة فقط ولكنها خطأ أخلاقي أيضًا، لا يتفق مع وظائف مثل ضابط شرطة، وضمن القسم الذى يؤديه الضابط بالوعد بحماية ممتلكات الأشخاص.. ومع ذلك، فإنه يحزنني أن أبلغ أن ضابطًا حاليًا فى قسم شرطة وايندوت يخضع للتحقيق بتهمة السرقة".
 
وتلقى المنشور الطريف 12000 مشاركة على "فيس بوك"، وكتب الكثيرون مازحين للدفاع عن آيس، وعلق أحد مستخدمي "فيس بوك"، "يبدو من مثل الأدلة الظرفية.. إنه لا يبدو مذنباً، لذا يجب افتراض أنه بريء"، وكتب آخر، "إذا لم يكن كذلك، فسوف أدفع الكفالة"، ونشر ثالث، "سأكون محامي هذا الكلب مجانًا إذا لزم الأمر"، وجاءت التغريدات لتمثل دفاعًا فوريًا عن آيس ودعوات لرفض اتهامات الشرطة له.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة