طارق مصطفى يتلقى 400 ألف جنيه مكافأة مالية بعد تألق أولمبيك آسفى

الإثنين، 30 يناير 2023 08:59 م
طارق مصطفى يتلقى 400 ألف جنيه مكافأة مالية بعد تألق أولمبيك آسفى طارق مصطفى
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى طارق مصطفى المدير الفني لفريق أولمبيك آسفي مكافأة مالية كبيرة عقب الفوز بالأمس على حساب الرجاء بنتيجة 3-1 في المباراة التي استضافها ملعب "المسيرة الخضراء" بنتيجة 3-1 ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة الدوري المغربي للموسم الحالي 2022-2023.

ووفقًا لموقع "le360" المغربي فإن محمد الحيداوي رئيس نادي أولمبيك آسفي قرر صرف مكافأة فورية قدرها 50 ألف درهم مغربي ما يوازي 410 ألف جنيه مصري مكافأة للمدير الفني طارق مصطفى بعدما قاد فريقه الى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المغربي ومتساوياً مع الرجاء صاحب المركز الرابع في عدد النقاط.

ويعد نادي الرجاء الضحية المفضلة لطارق مصطفى، ففي آخر 3 مباريات تمكن المدرب المصري من الفوز مرتين على النسور، منها انتصاره في الموسم الماضي على ملعب محمد الخامس 2-3ن بينما تعادل في مباراة الدور الأول بهدفين لكل منهما.

وفي مباراتي الموسم الجاري ضد الرجاء واجه طارق مصطفى مدربين تونسيين: فوزي البنزرتي ومنذر الكبير.

كما استطاع طارق مصطفى التعادل مع الوداد في الدوري المغربي والجيش الملكي أيضاً، بينما فاز على نهضة بركان بهدفين لهدف ما وضعه بمكانة مميزة للغاية في البطولة.

وأكد طارق مصطفى في تصريحات مغربية بالأمس: "أنا ممتن لجماهير آسفي على دعمها وإظهار حبها خاصة في فترة مرضي مؤخرا، وزيارتهم لي. قضيت عدة مواسم بالمغرب، وأشعر أني قريب جدا من هذا النادي ومن ساكنة المدينة وجماهير الفريق، وأتطلع لأن أهديهم شيئا فخما وكبيرا".

وتابع طارق مصطفى: "نقترب من ضمان البقاء بـ 7 نقاط لا غير، والموسم في منتصفه. هذه حصيلة أكثر من رائعة فاقت التوقعات. يحالفني الحظ كثيرا أمام الرجاء ومشواري أمامهم يحمل نتائج رائعة".

وشدد طارق مصطفى: "هذا أحد أسباب سعادتي لأن الانتصار أمام الفرق الكبيرة وما أكثر ذلك في تجربتي بالدوري المغربي يعزز لدي هامش الثقة والتفاؤل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة