محمود البزاوى يقدم شخصية الشيخ مرزوق خارق للطبيعة فى "بالطو" على watch it

الإثنين، 30 يناير 2023 08:00 ص
محمود البزاوى يقدم شخصية الشيخ مرزوق خارق للطبيعة فى "بالطو" على watch it محمود البزاوى
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر الفنان محمود البزاوى خلال برومو مسلسل "بالطو"، المقرر عرضه على منصة watch it يوم 8 فبراير المقبل، من إخراج عمر المهندس، بشكل خارق للطبيعة، حيث أظهر البرومو أن هناك منزلاً شب الحريق به، وأكدت الفنانة عارفة عبد الرسول: "محدش هيقدر يطفيها غيره" هاتولنا الشيخ مرزوق - ليأتى البزاوى ممسكًا بعصا وقدمها أمام النار لتنطفئ.

محمود البزاوى
محمود البزاوى

وأوضح البرومو أحداثًا كوميدية، حيث شهد البرومو أن الطبيب عاطف كامل محمد والذى يجسد شخصيته الفنان الشاب عصام عمر، بعد تخرجه جاء تكليفه أن يكون طبيبًا في أحد المراكز الطبية في قرى ريفية، وبالفعل يذهب ليقوم بمهام عمله ولكن يتفاجأ بأن يصبح هو مدير الوحدة الصحية بعد مقتل المدير الرئيسى.

مسلسل "بالطو" مأخوذ عن رواية "بالطو وفانلة وتاب" وهو بطولة محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، مريم الجندى، عارفة عبد الرسول محمد رضوان، عصام على وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم وبيومي فؤاد، خالد الصاوى، محمد لطفى، محمود البزاوى، وإخراج عمر المهندس وتدور أحداثه في إطار كوميدى حول مهنة التمريض وما يحدث بدور الرعاية الصحية.

يشار إلى أن بطل العمل عصام عمر، قدم آخر أعماله مسلسل "سوتس بالعربى" مع آسر ياسين وأحمد داود، والذى عرض في رمضان قبل الماضى، وشارك في بطولته كل من ريم مصطفى، تارا عماد وصبا مبارك ومحمد شاهين، وعدد آخر من الفنانين، إخراج عصام عبد الحميد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة