أكرم القصاص - علا الشافعي

أبرز تقاليع الشعر والمكياج في أسبوع الأزياء الراقية بباريس.. صور

الثلاثاء، 31 يناير 2023 03:00 م
أبرز تقاليع الشعر والمكياج في أسبوع الأزياء الراقية بباريس.. صور مكياج
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الجميع يتابع عروض الأزياء بكل شغف من أي مكان في العالم لمعرفة كل ما هو جديد من موضة وألوان وحتى تسريحات الشعر التي تكون مبتكرة بشكل كبير، والتي قد تتعدى الخيال. وكانت صيحات الموضة في أسبوع الأزياء الراقية الذي أقيم مؤخرًا في باريس متنوعة وعديدة، ولمعرفة ملخص أبرز الأتجاهات يمكن متابعة التقرير التالى، وفقاَ لموقع مجلة "vogue".

 

1 – فم لامع:

في العديد من العروض توهجت شفاه العارضات بأحمر شفاه لامع براق، مما يوحى بأن أحمر الشفاه اللامع سيكون عليه أقبال كبير، مع لون خفيف لامع، لمظهر غاية في الأناقة والرقى، لمظهر براق جميل.

شفاه لامعة
شفاه لامعة

2 – عقدة الشعر الجديدة:

ظهر عدد من العارضات خلال الحفل بنوع جديد من كعك الشعر، وقد قامت بعمل ذيل حصان، ثم لفته حول نفسه، بشكل منخفض، ليربط نفسه، وتلك التصفيفة أنيقة بشكل لا يصدق، وتصلح للأمسيات الصيفية الطويلة، وتصلح للجلوس على الشاطئ أيضاَ.

عقدة شعر جديدة
عقدة شعر جديدة

3 – اللون الأبيض فوق العين:

في الصيف المقبل سيكون اللون الأبيض فوق العين اتجاهًا شعبيًا حيث يوضع حول زواية العين، وعلى عظم الحاجب، مما يضفى لمسة براقة ناعمة، مع لمسة من اللمعان الخفيف، مما يعطى ضوء وأناقة لمظهر الوجه بالكامل، لطلة ملائكية مميزة.

أبيض فوق العين
أبيض فوق العين

4 – محدد العين الأسود:

محدد العين يظهر العين بشكل جميل، وبخطوط واضحة وفائقة الجمال، مما يوحى بأن هذا الصيف هو وقت ظهور الفتاة وهى تضع على عينيها محدد العين الأسود اللون، مما يكون ألهام جميل يمكن أبتاعه بشكل مميز ويعطى جرأة لأنه يبدأ من أول العين من الداخل وينساب بنعومة حتى الوصول للصدغين، بشكل مبهر جذاب.

محدد العين
محدد العين

5 – الشعر الناعم خلف الأذن:

في أسابيع الموضة تتجه الأنظار لرؤية المكياج وتسريحات الشعر المختلفة التي يمكن أخذ الألهام منها وتقليدها، ومن تلك التسريحات يوجد الشعر الناعم المنسدل خلف الرأس، ويظهر الشعر بمظهر مبتل، وممشط بشكل منمق وشديد العناية خلف الأذن بشكل مستقيم.

شعر ناعم خلف الأذن
شعر ناعم خلف الأذن

6 – عيون دخانية:

ظهرت العارضات بعيون دخانية بشكل مبهر، وتلك الهالة المظللة على العين، من زواية العين من الداخل، بشكل فضى رائع، مما يضفى طلة متوهجة، بشكل كلاسيكى فاتن، وبه الكثير من الغموضة والجاذبية.

 
عيون دخانية
عيون دخانية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة