أكرم القصاص - علا الشافعي

التحريات تكشف ملابسات تفحم سيارة ملاكى ومصرع أسرة من 5 أشخاص فى الجيزة

الثلاثاء، 31 يناير 2023 09:41 ص
التحريات تكشف ملابسات تفحم سيارة ملاكى ومصرع أسرة من 5 أشخاص فى الجيزة حريق سيارة- أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت التحريات الأولية لرجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، عدم وجود شبهة جنائية فى حادث اشتعال النار بسيارة ملاكى بطريق الواحات صباح اليوم الثلاثاء، مما أسفر عن مصرع زوجين و3 من أبنائهما، وإصابة إبن رابع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تمهيدًا لانتداب المعمل الجنائى لإجراء معاينة للسيارة وبيان سبب اشتعال الحريق وتفحمها.

 

وتبين من خلال المعاينة تفحم السيارة بالكامل، كما تم إجراء معاينة لمكان الحادث، وإزالة آثاره، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

 

شهد طريق الواحات البحرية بالجيزة حادثا مأساويا صباح اليوم الثلاثاء، حيث لقى 5 أشخاص من أسرة واحدة مكونة من والدين، و3 من أبنائهم مصرعهم، بينما أصيب إبن آخر، نتيجة اشتعال النار بسيارة ملاكى يستقلونها، وتم السيطرة على حريق السيارة، ونقل الجثث إلى ثلاجة المستشفى العام.

 

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد اشتعال حريق بسيارة ملاكى، بطريق الواحات البحرية، تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء، وسيطر رجال الحماية المدنية على الحريق.

 

أسفر الحادث عن مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة وإصابة آخر، وهم قائد السيارة يبلغ من العمر 50 عاما، وزوجته 46 سنة، وابنهما 16 سنة، وابنة 13 سنة، وابنة أخرى تبلغ من العمر سنة وشهرين، بينما أصيب إبن آخر يبلغ من العمر 18 سنة، وتم نقل الضحايا إلى مستشفى الواحات البحرية، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة