أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يطالب الليجا فى بيان رسمى بتطبيق قرار المحكمة بشأن جافى

الثلاثاء، 31 يناير 2023 02:55 م
برشلونة يطالب الليجا فى بيان رسمى بتطبيق قرار المحكمة بشأن جافى بابلو جافي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر نادي برشلونة الإسباني، اليوم الثلاثاء،  بيانًا رسميًا عبر موقعه ، بشأن لاعب فريقه الأول ، بابلو جافي، لتسجيله قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية خلال الساعات القادمة.

واعترض تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني على تسجيل جافي بسبب أن هناك توقعات بأن نادي برشلونة سيعاني من زيادة الرواتب بالموسم المقبل بمقدار 200 مليون يورو وهو ما قد يضع العملاق الكتالوني تحت طائلة قانون اللعب المالي النظيف في إسبانيا.

وبدوره أقام برشلونة دعوى قضائية منذ أشهر بشأن هذه الأزمة، وحصل النادي على حكم في صالحه وسيتم تطبيقه بعد إغلاق سوق الانتقالات الشتوية في إسبانيا بتمام الساعة الواحدة صباح الغد، الأربعاء.

وأعلن برشلونة في بيان رسمي، أنه حصل على قرار بتسجيل اللاعب جافي كعضو في الفريق الأول لنادي برشلونة قبل إغلاق سوق الانتقالات الشتوية.

9
 

و جاء في البيان، أن ن أهذا القرار يأتي استجابة لطلب التسجيل الذي طالب به نادي برشلونة يوم الجمعة الماضي، في مواجهة رفض رابطة الدوري الإسباني، قبول تسجيل اللاعب على الرغم من استيفاء جميع الشروط، وهو ما اعتمدت عليه المحكمة.

وأضاف بيان الكتالوني، أن قرار المحكمة يلزم رابطة الدوري الإسباني بتوفير كل ما هو ضروري، حتى يُمكن برشلونة من تسجيل اللاعب بابلو بايز جافي ضمن الفريق الأول قبل إغلاق سوق الانتقالات الشتوية.

وأوضح برشلونة في البيان، أنه أخطر الليجا بقرار المحكمة بالفعل ويمكن الآن تسجيل اللاعب في الفريق الأول بناء على ذلك الحكم، وإلا سيتسبب أي تأخير من قبل الرابطة ضرر كبير لا يمكن إصلاحه بسهولة للنادي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة