رئيس الاتحاد المصرى لكرة اليد: كنا نحلم بالحصول على مركز أعلى ببطولة العالم

الثلاثاء، 31 يناير 2023 09:47 م
رئيس الاتحاد المصرى لكرة اليد: كنا نحلم بالحصول على مركز أعلى ببطولة العالم محمد الأمين
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصرى لكرة اليد، إن الاتحاد المصرى لكرة اليد كان يحلم بالحصول على مركز أعلى من الذى حصلنا عليه ببطولة العالم لكرة اليد.

وأضاف رئيس الاتحاد المصرى لكرة اليد، خلال حواره مع برنامج أخر النهار، المذاع على قناة النهار، أن الاتحاد لا يقوم بهدم الخطط التي كان يتبعها رئيس الاتحاد الذى كان يسبه، موضحا أن الاتحاد يسير على نفس الخطط التي وضعها الكابتن حسن مصطفى.

وأوضح رئيس الاتحاد المصرى لكرة اليد، أن الاتحاد لا يختار اختيار عشوائى لمدرب منتخب مصر ولكن يكون الاختيار بمقاييس ومعايير معينة.

وأوضح رئيس الاتحاد المصرى لكرة اليد، أن الاتحاد يجعل للمدرب كل الصلاحيات النفسية ونعطى له أقصى ما يمكن من التسهيلات من أجل تحقيق البطولات والإنجازات.

وحصد منتخب مصر لكرة اليد، بقيادة مديره الفنى الإسبانى روبرتو باروندو جارسيا، المركز السابع بالفوز على نظيره المجرى بنتيجة 36/45، فى ختام مشواره ببطولة العالم فى بولندا والسويد. 
 
انتهى الشوط الأول 17/11 بنتيجة لصالح المنتخب المصرى وسط سعى الفراعنة فى هذه المواجهة للاحتفاظ بالمركز السابع الذى حققه الفراعنة فى آخر نسخة 2021 والتى أقيمت فى مصر.
 
وخسر منتخب مصر لرجال كرة اليد أمام نظيره الألمانى بنتيجة 35/34، ضمن أولى مواجهات تحديد المراكز من الخامس إلى الثامن فى بطولة العالم، بعد الخسارة أمام نظيره السويدى الأربعاء بنتيجة 26/22 فى إطار ربع نهائى بطولة العالم فى نسختها الـ28.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة