شاروخان عن إمكانية وجود جزء ثان من pathaan: يشرفني ذلك

الثلاثاء، 31 يناير 2023 11:00 ص
شاروخان عن إمكانية وجود جزء ثان من pathaan: يشرفني ذلك فيلم Pathaan
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نجم بوليوود شاروخان إمكانية وجود جزء ثاني من فيلمه الجديد “pathaan” بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من العمل منذ طرحه الأسبوع الماضي في شباك التذاكر الهندية والعالمية، بعد غيابه على مدار 4 سنوات، معبرا، عن سعادته البالغة بنجاح الفيلم، حيث قال: "إنه ليوم كبير لنا جميعا، ونحن لا نستطيع وصف مدى سعادتنا".

وأشار شاروخان خلال مؤتمر صحفي بحضور أبطال الفيلم أنه مستعد لعمل الجزء الثاني من pathaan إذا أراد المخرج سيدهارث أناند ذلك، قائلًا: إذا أرادني سيدهارث أناند في عمل pathaan2 أنا سوف أقوم به، وإذا أرادوا عمل تكملة، هيكون شرف كبير ليا إني أقوم به".

FnuVwdKakAIlhOf
شاروخان وأبطال فيلم باثان

كما ذكر أن العمود الفقري الحقيقي للعمل كان شخصية "جيم" التي قام بأدائها الفنان جون أبراهام، الذي يلعب دور الرجل السيئ في الفيلم، وأن يأخذ وجهة ن؟ر ساخرة للعالم، وأن يلعب بهذه القوة"، وتابع مازحا: "ولكنه كان لطيفا معي في المشاهد الأكشن".

يذكر أن فيلم Pathaan بطولة شاروخان، ديبيكا بادكون، وجون أبراهام، وغيرهم من الفنانين أنتج سيدهارث أناند وأديتيا شوبرا الفيلم تحت إشراف دار إنتاج Yrf، وهو من إخراج سيدهارث أناند، كما شارك النجم سالمان خان كضيف شرف في الفيلم بشخصية السينمائية الشهيرة "تايجر".

شاروخان
شاروخان









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة