طرح الحلقة الأولى من The Last Of Us على يوتيوب بعد تحقيقها نجاحا كبيرا

الثلاثاء، 31 يناير 2023 09:00 ص
طرح الحلقة الأولى من The Last Of Us على يوتيوب بعد تحقيقها نجاحا كبيرا The Last Of Us
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ستطرح شبكتى Sky و No، الحلقة الأولى من مسلسل The Last Of Us من خلال حساب رسمي على موقع الفيديوهات يوتيوب، وذلك بعدما حصل المسلسل على موجة من المراجعات الإيجابية من قبل النقاد والمتابعين على حد سواء، بداية من اليوم، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

وحصلت الحلقة الثانية من المسلسل المنتظر الجديد The Last of Us، التي عرضت من ساعات على شبكة HBO Max،  تحت اسم "Infected"، على تقييم وصلت إلى 9.5 من خلال موقعimdb، على أن يتكون العمل من 9 حلقات تطرح بشكل أسبوعى.

تتبع سلسلة "The Last of Us" ، وفيها يلعب النجم  بيدرو باسكال في المسلسل شخصية " Joel" ، بينما كان يسافر عبر الولايات المتحدة بسبب مرض مميت يُدعى فطر كورديسيبس، وكان يسافر مع فتاة صغيرة تدعى إيلى، تلعب دورها بيلا رامزى، والتي تلعب دورًا مهمًا في إيجاد علاج لطاعون الزومبي الذي دمر المجتمع.

ومن ثم الأشخاص المصابون بفطر كورديسيبس يتحولون إلى وحوش تسمى الفرسات. لديهم أبواغ تشبه الفطر تنبت من وجوههم ويكونوا غير قادرين على الرؤية، ويصدرون أصوات مزعجة يمكنك سماعها في الإعلان التشويقي القصير على HBO .

بالإضافة إلى باسكال ورامسي، يشمل طاقم العمل جابرييل لونا في دور تومي شقيق جويل. ميرل داندريدج في دور مارلين ، زعيم جماعة المتمردين" The Fireflies" ، نيكو باركر في دور سارة ابنة جويل ، وموراي بارتليت بدور فرانك، نيك أوفرمان في دور بيل،  جيفري بيرس في دور بيري، وآنا تورف في دور تيس. كما سيظهر الممثلان الصوتيان تروي بيكر وآشلي جونسون ، اللذان لعبتا دور جويل وإيلي في ألعاب الفيديو ، في أدوار غير معلنة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة