أكرم القصاص - علا الشافعي

عيد الحب قرب.. هدايا منزلية راقية وموفرة.. عشان من القلب

الثلاثاء، 31 يناير 2023 04:00 م
عيد الحب قرب.. هدايا منزلية راقية وموفرة.. عشان من القلب هدايا عيد الحب
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عيد الحب يعد مناسبة للتعبير عن الحب سواء بالكلمات أو الهدايا، لذا ينتظره كل شخص للتعبير عن مشاعره تجاه شريك حياته، ولكن تفضل العديد من الفتيات صناعة هدية عيد الحب بيدها، حيث تعد رسالة راقية تعبر عن مدى محبتها وتقديرها للخطيب أو الزوج، لذا يستعرض "اليوم السابع" خلال السطور التالية أفضل الهدايا المنزلية التي يمكن تقديمها في عيد الحب، وفقًا لما أشارت إليه هالة العزب خبيرة الإتيكيت والعلاقات الإنسانية.

افكار جديدة لهدايا عيد الحب
افكار جديدة لهدايا عيد الحب

أفكار قيمة لهدايا منزلية منخفضة الأسعار.. الكروشيه:

إذا كنت تتقنين فن الكروشيه، فإن هديتك هذا العام ستكون هدية قيمة من صنع يديك، فيمكنكِ صنع بلوفر يتناسب مع ذوق الخطيب أو الزوج، أيضاً يمكنك عمل كوفية فهي من الهدايا القيمة، وسريعة الصنع ولا تتقيد بألوان معينة تعتبر منخفضة السعر ومصنوعة بحب.

الديكوباج:

أيضاً يمكنكِ مشاهدة مقاطع عن فن الديكوباج وعمل علب صغيرة لحفظ الأحزمة والساعات، فهي من الهدايا المفيدة التي صنعت بيدك وبقلبك، وتعتبر من أفضل الهدايا المعبرة عن الحب.

حلويات من مطبخك:

إذا كنت ماهرة في المطبخ فيفضل أن تقومي بتقديم حلويات مفضلة لدى شريك حياتك من مطبخك، فيمكنها تقديم علبة بها قالب حلوي مزين بألوان عيد الحب بالكلمات اللطيفة، أيضا يمكن تقديم  كب كيك مزين بالورود والقلوب باللون الأحمر والروز.

اكسسوار من الأحجار :

أيضًا يمكنكِ صنع اكسسوار رجالي بالأحجاروالخيوط، عن طريق توفير الأدوات ومع الاستعانة ببعض القنوات التعليمية.

عشاء رومانسي :

 في حالة إذا كنت زوجة، فيمكنكِ عمل عشاء رومانسي بطهى الأكلات التي يفضلها الزوج مع صناعة قالب حلوى محبب لقلبه وتزيين المائدة بأوراق الورد والشموع.

 

افكار  هدايا لعيد الحب
افكار هدايا لعيد الحب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة