أكرم القصاص - علا الشافعي

فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس يعرض خدماته على ريال مدريد قبل غلق سوق الانتقالات

الثلاثاء، 31 يناير 2023 12:06 م
فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس يعرض خدماته على ريال مدريد قبل غلق سوق الانتقالات فلاهوفيتش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض الصربي دوشان فلاهوفيتش مهاجم نادي يوفنتوس، خدماته على ريال مدريد للانضمام إلي صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية الجارية وقبل غلق باب القيد، على الرغم من أن الدولي الصربي صاحب الـ 23 عامًا يرتبط بعقد مع يوفنتوس الإيطالي، ينتهي في يونيو 2026.

وذكر تقرير لشبكة "ABC"الإسبانية، إن دوشان فلاهوفيتش عرض نفسه عن طريق وكيل أعماله، على نادي ريال مدريد للإنضمام إلي صفوفه خلال إنتقالات يناير الجارية.

وأضافت، إن فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس، طلب من وكيل أعماله محاولة جدية في ملف رحيله إلي ريال مدريد، خاصة وأنه يحلم بإرتداء قميص المرينجي.

وقال التقرير إن الصربي دوشان فلاهوفيتش يسعي للهروب من جحيم يوفنتوس، بعد تراجعه للمركز الـ 13 برصيد 23 نقطة، في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعد خصم 15 نقطة من رصيده بسبب قضية التزوير الأخيرة.

وكان يوفنتوس قد عوقب من المحكمة الفيدرالية، بخصم 15 نقطة من رصيده في بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم، وإيقاف بعض مسئوليه بسبب تزويره لمكاسب رأسمالية.

ويتطلع دوشان فلاهوفيتش للرحيل عن يوفنتوس، بعد فشله في إستكمال مشواره بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، والتحول إلي دور خروج المغلوب في الدوري الأوروبي، وصعوبة اللحاق بمسابقة تشامبيونزليج الموسم القادم بعد خصم 15 نقطة من رصيده الحالي في جدول ترتيب الكالتشيو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة