نفاد نسخ "تاريخ العرب العام" و"انتصارات حرب أكتوبر" بمعرض الكتاب

الثلاثاء، 31 يناير 2023 06:00 م
نفاد نسخ "تاريخ العرب العام" و"انتصارات حرب أكتوبر" بمعرض الكتاب القومى للترجمة
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفدت نسخ كتابي "تاريخ العرب العام" و"انتصارات حرب أكتوبر الجزء الأول" عن آخرها بجناح المركز القومي للترجمة بمعرض القاهرة الدولي للكتاب.
 
وكشف أحد مسئولي البيع، أن الكتابين يعتبران من الكتب الأكثر مبيعا فى المعارض السابقة، ومنذ بداية الدورة الحالية وهي من الكتب الأكثر طلبًا وحرص المركز على تزويد الجناح بالنسخ المتبقية.
 
وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن النسخ الأخيرة كانت هى آخر ما تبقى من نسخ هذين الكتابين، مشيرا فى الوقت نفسه أن جميع أعمال المركزعليها خصومات تصل إلى 50%.

وسجل معرض القاهرة الدولى للكتاب فى سادس أيامه للجمهور إقبالا كبيرا من الجمهور، فقد بدأ توافد المواطنين وسط حضور لافت للعائلات وطلبة المدارس والجامعات منذ العاشرة صباحا على مركز المعارض فى التجمع الخامس.

ويشهد جناح الهيئة المصرية العامة للكتاب منذ الساعات الأولى فى معرض القاهرة الدولى للكتاب 2023، إقبالا جماهيريا على مختلف إصداراتها، ويأتى هذا الإقبال بعد مبادرة الكتب المخفضة التى سبق وأن أطلقتها وزارة الثقافة فى معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ52 و53 على التوالى، حيث حرص الجمهور على شراء عدد كبير من عناوين المبادرة خاصة أنها تقدم بأسعار مخفضة للغاية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة