كوكا يقود ألانيا سبور أمام قاسم باشا فى الدوري التركي

الأربعاء، 04 يناير 2023 05:00 ص
كوكا يقود ألانيا سبور أمام قاسم باشا فى الدوري التركي أحمد حسن كوكا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقود الدولى المصري أحمد حسن كوكا، مهاجم ألانيا سبور، فريقه لمواجهة مضيفه قاسم باشا ، مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة  الـ 17 من بطولة الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي 2022-23.

ويحتضن ملعب رجب طيب أردوغان، في العاصمة إسطنبول مواجهة قاسم باشا ضد ألانيا سبور، في تمام الساعة الرابعة مساء اليوم الأربعاء.

ويحتل فريق ألانيا سبور المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 21 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 6 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 24 هدفاً وتلقي  27 اخرين.

بينما يقبع فريق قاسم باشا في المركز الـ 15 بجدول ترتيب الدورى التركى سوبر ليج برصيد 15 نقطة جمعها من 15 مباراة.

ويسعى كوكا ورفقائه للفوز على قاسم باشا للتقدم إلى المركز السابع والاقتراب خطوة من المراكز الامامية المتقدمة لمواصلة الانتصارات خلال مسيرته بالسوبر ليج.

فيما يعول قاسم باشا على الملعب والجمهور كثيرا لتخطى ألانيا سبور وحصد نقاط المباراة الثلاثة  للابتعاد عن مراكز الهبوط المتأخرة في ذيل الترتيب.

وتألق أحمد حسن كوكا ورفع رصيده إلى 5 أهداف هذا الموسم،  خلال مشاركته في 11 مباراة بالدوري التركى سوبر ليج واجمالا فقد سجل 6 أهداف وصنع هدف وحيد خلال لعبه 14 مباراة هذا الموسم بمختلف المسابقات ، وإجمالا فقد سجل كوكا 111 هدفا خلال مسيرته الاحترافية.

وأعلن نادي ألانيا سبور التركي، مطلع شهر سبتمبر الماضي عن تعاقده مع المحترف المصري أحمد حسن كوكا، قادمًا من أولمبياكوس اليوناني، وذلك قبل نهاية الميركاتو الصيفي لمدة عام على سبيل الإعارة .

وخاض كوكا 29 عاما الموسم المنتهي 38 مباراة في جميع المسابقات سجل 12 هدفا وصنع 4 وأنهى الموسم مع قونيا سبور ثالثا في جدول الدوري التركي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة