أغلى ممتلكات اللاعب كريستيانو رونالدو.. ساعة مرصعة بالماس وطائرة خاصة

الخميس، 05 يناير 2023 11:00 م
أغلى ممتلكات اللاعب كريستيانو رونالدو.. ساعة مرصعة بالماس وطائرة خاصة رونالدو بطائرته الخاصة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تتحدث الصحف المحلية والدولية خلال هذه الفترة عن نجم كرة القدم البرتغالى، كريستيانو رونالدو، وانتقاله مؤخراً لنادى النصر السعودى، وراتبه الجديد الذى وضعه في أعلى قائمة أغلى رياضى في العالم، ولكن يمتلك اللاعب العديد من المقتنيات الباهظة الثمن والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " mensxp".

أغلى ممتلكات اللاعب كريستيانو رونالدو

سيارة بوجاتي شينتوديتشي

يمتلك اللاعب البرتغالى، سيارة بوجاتي شينتوديتشي، ذات الإصدار المحدود، والتي يبلغ سعرها 8.5 مليون يورو، وهى سيارة حصرية صنع منها 10 فقط.

بوجاتي شينتوديتشي
بوجاتي شينتوديتشي


 

ساعة" Jacob & Co"مرصعة بالماس

يمتلك رونالدو أيضاً ساعة ساعة" Jacob & Co"المرصعة بالماس والتي تبلغ قيمتها 1.85 مليون دولار، والمصممة خصيصًا له، ومرصعة  بماسة بيضاء ضخمة تبلغ 424 ماسة.

ساعة رونالدو
ساعة رونالدو

تمثال شمع
 

يمتلك اللاعب البرتغالى أيضاً تمثال له مصنوع من الشمع في منزله، والذى يبلغ سعره 25000 دولار فقط ، والذى صممه ليشبه تمثاله الذى صنعه متحف مدريد للشمع تكريماً له.

تمثال رونالدو
تمثال رونالدو

 

شقة في مدينة نيويورك

يمتلك الأثرياء العديد من العقارات والشقق حول العالم والتي تتراوح أسعارها بملايين الدولارات، منها شقة في مدينة نيويورك وتحديداً في أحد أبراج ترامب والتي تعتبر أغلى العقارات في أمريكا، ويبلغ سعر الشقة 18.5 مليون دولار ، وتتميز بأنه تتمتع بإطلالة رائعة حيث تطل نافذتها على نهر هدسون ومبنى إمباير ستيت وسنترال بارك و معالم أخرى في المدينة.

شقة رونالدو
شقة رونالدو

 

طائرة خاصة

يمتلك أغلب الأثرياء طائرة خاصة تساعدهم على التنقل بين البلاد، وكذلك رونالدو الذى يمتلك طائرة خاصة، والتي تعتبر من أغلى مقتنياته،  حيث يمتلك طائرة Gulfstream G650 ، والتي يُقال إنها تساوي حوالي 70 مليون دولار، والتي ينتقل بها في رحلاته المختلفة.

طائرة رونالدو
طائرة رونالدو









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة