أكرم القصاص - علا الشافعي

حياة كريمة: تطوير قرية أم دومة بسوهاج بنسبة 100%

الخميس، 05 يناير 2023 11:40 م
حياة كريمة: تطوير قرية أم دومة بسوهاج بنسبة 100% حياة كريمة
محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت سيمون ناصر رئيس قطاع المكتب الفنى لمؤسسة حياة كريمة، إن مبادرة حياة كريمة جعلت هناك تطوير شامل لقرية أم دومة بمحافظة سوهاج، ووصل فيها تطوير يصل إلى نسبة 100% ويعتبر قرية نموذجية، مضيفة أن هناك مبادرات من تحالف الدعم الوطنى شارك فى العديد من التطوير. 
 
وأضافت خلال مداخلة مع الإعلامية شافكى المنيرى عبر برنامجها التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية، أن أجهزة الدولة شاركت فى سكن كريم لكل مواطن فى قرية أم دومة بمحافظة سوهاج، بالإضافة إلى أن المبادرة عملت على معرفة احتياجات المواطنين بالقرية وتم عمل المشروعات على الأرض. 
 
وتابعت أن مبادرة حياة كريمة ساعدة فى إدخال مياه الشرب والصرف الصحى وتأمين صحى شامل، وبناء الإنسان من خلال مشاركة المجتمع المدنى فى محو الأمية والتحول الرقمى.
 
يستقبل أهالى الصعيد وتحديدًا أهالى قرية أم دومة التابعة لمركز طما بحافظة سوهاج العام الجديد بإعلانها أول قرية نموذجية ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى "حياة كريمة"، بعد الانتهاء من تنفيذ 128 مشروعًا فى القرية وتوابعها الثمانية وهى:"أم دومة – نزلة الدويك – القطنة – الأغانة – تل الزكى – الحلافى – القرية بالدوير – كوم غريب".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة