أكرم القصاص - علا الشافعي

هل تنتقل حقوق عرض الموسم الثانى من مسلسل Wednesday لمنصة جديدة؟

الخميس، 05 يناير 2023 04:00 م
هل تنتقل حقوق عرض الموسم الثانى من مسلسل Wednesday لمنصة جديدة؟ مسلسل Wednesday
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف التقرير الذى نشر على موقع "nme"، أن الموسم الثانى من مسلسل Wednesday في حالة تجديد العمل، لن يطرح على منصة نيتفلكس، وذلك بالرغم من تحقيق العمل  341.2 مليون ساعة من المشاهدة في جميع أنحاء العالم في أول أسبوع عرض.

وترجع عملية انتقال مسلسل Wednesday من منصة نيتفلكس إلى شبكة أو منصة أخرى بسبب عملية الشراء الأخيرة لشركة الإنتاج Metro-Goldwyn-Mayer (MGM) مع شركة أمازون، وبالتالي أشارت منصة نيتفلكس أنه في هذه الحالة قد تفقد حقوق العرض للموسم الثانٍ المحتمل.

ألا أن التقرير أشار إلى أن صفقة MGM مع Amazon لا تضمن تلقائيًا أن يصبح كل المحتوى من الأعمال يعرض حصريًا على منصة Prime Video ، لذلك قد تحتفظ Netflix بحقوقها في عرض الموسم الثانى من مسلسل Wednesday.

وذلك بعد أن بدأ منتجو مسلسل Wednesday في التحدث إلى المؤلفين، لبدء كتابة الموسم الثانى من العمل، بالرغم من عدم الإعلان عن تجديده بعد، ولكن وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، من المؤكد أن نيتفلكس ستقوم بتجديد العمل لـ موسم جديد.

ومع إعادة هيكلة شركة MGM وانضمامها لـ Amazon Studios، لا أحد يتوقع أن يؤدي ذلك إلى تعطيل بدء العمل على المواسم المستقبلية، في حين أن هناك أشياء سيتعين على الشريكين الجديدين العمل بها، يتوقع المطلعون أن تجري محادثات التجديد بسلاسة تامة، بـ مشاركة الشبكة المنتجة والعارضة نيتفلكس.

العمل من إخراج المخرج تيم بيرتون ويدور حول الابنة الفخرية لعائلة آدامز التي تقوم بـ دورها الممثلة الشابة جينا أورتيجا من بين الممثلين الذين انضموا إلى أورتيجا، كاثرين زيتا جونز بدور والدتها مورتيسيا آدامز، ولويس جوزمان في دور أخيها جوميز آدامز، وفريد ​​أريميسن في دور العم فيستر، وإسحاق أوردونيز في دور باجسلي أدامز، ومن بين أعضاء فريق التمثيل الآخرين جويندولين كريستي، جيمي ماكشين، بيرسي هاينز وايت، هانتر دوهان، إيما مايرز، جوي صنداي، نعومي أوجاوا، موسى مصطفى، جورجي فارمر، ريكي ليندهوم، وكريستينا ريتشي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة