بعد ضم رونالدو.. النصر السعودى يستهدف ضم هازارد

الجمعة، 06 يناير 2023 08:46 م
بعد ضم رونالدو.. النصر السعودى يستهدف ضم هازارد هازارد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن دخول النجم البلجيكي إيدن هازارد، جناح ريال مدريد الإسباني، دائرة اهتمامات نادى النصر السعودي، بعد أن نجح فى الحصول على خدمات النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، فى صفقة تاريخية، بعقد حتى عام 2025.  

ووفقا لشبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية، فإن نادى النصر السعودي، يرغب في الحصول على خدمات النجم البلجيكي إيدن هازارد، لاعب ريال مدريد الإسباني، بداية من الموسم المقبل، في ظل خروجه من حسابات المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وينتهي عقد هازارد مع ريال مدريد، فى صيف عام 2024، منذ انتقاله عام 2019 من تشيلسي الانجليزي فى صفقة تخطت قيمتها 100 مليون يورو.

وقالت الشبكة الفرنسية، إن النصر السعودي، يريد ضم هازارد في الميركاتو الصيفى المقبل، ليزامل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو في الفريق.

وأضاف التقرير أن الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني للنادى العالمي، تواصل مع النجم البرتغالي، وأخبره بأنه يريده معه في الفريق.

وأرتبط النصر السعودي، بضم عدد من النجوم الكبيرة فى أوروبا خلال الفترة الأخيرة، مثل المدافع الإسباني المخضرم سيرجيو راموس لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، نجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي وماورو إيكاردى مهاجم باريس سان جيرمان المعار لفريق جالاتا سراى التركي. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة