تلف سيارتين إثر سقوط أجزاء من عقار فى سيدى جابر بالإسكندرية

الجمعة، 06 يناير 2023 04:25 م
تلف سيارتين إثر سقوط أجزاء من عقار فى سيدى جابر بالإسكندرية اثار الانهيار
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت منطقة سيدى جابر بالإسكندرية، سقوط أجزاء من عقار دون إصابات أو خسائر فى الأرواح، وتسببت فى تلف سيارتين تصادف وجودهما أسفل العقار .
 
unnamed
 
البداية تبلغ اقسم شرطة سيدى جابر بلاغا يفيد بسقوط اجزاء من عقار فى شارع دارا تقاطع شارع امينه شكرى فى منطقة سيدى جابر تم ابلاغ الجهات التنفيذية لاتخاذ اللازم وتم وضع حواجز حول العقار لمنع مرور المواطنين اسفل العقار حفاظا على الارواح .
 
وقال شهود عيان ان العقار كان آيل للسقوط وصدر له قرار بالترميم ولم ينفذ وبسبب سقوط الامطار خلال الساعات الاخيرة ازدادت الشقوق فى الخرسانة بالشرفات وسقطت اجزاء منها صباح اليوم وتم ابلاغ الشرطة والحى تم تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة.
 
فى سياق اخر أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية على الدور الذي تقوم به أجهزة المحافظة التنفيذية في مجال مجابهة الأزمات والكوارث، لافتًا أن المؤسسات القوية ينبغي أن تمتلك رؤية واضحة لمجابهة أي أزمة قد تتعرض لها، من خلال الإستجابة السريعة والتحرك الفوري وتحمل المسئولية للحفاظ على الأرواح والممتلكات، وعمل سيناريوهات مستقبلية للتعامل مع الأزمات، الأمر الذي يساعد على تجاوزها وتقليل الخسائر الناجمة عنها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة