مكرمون من الرئيس السيسي بسوهاج: "لولاه كنا هنبقى فى حتة تانية"

الجمعة، 06 يناير 2023 12:02 ص
مكرمون من الرئيس السيسي بسوهاج: "لولاه كنا هنبقى فى حتة تانية" الرئيس عبد الفتاح السيسى
محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الدكتور عربي نعمان، أول معيد من ذوى الهمم فى جامعة سوهاج، على تكريم الرئيس السيسى اليوم له فى افتتاح عدد من المشروعات التنمية بمحافظة سوهاج، قائلا: "سعيد جدا ان التقى بالرئيس عبد الفتاح السيسى واجه له الشكر، والدولة المصرية تشهد تغيرات مبهرة فى عصر الرئيس". 
 
وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامية شافكى المنيرى عبر برنامجها التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية: "نشهد فى عهد الرئيس السيسى تنمية حقيقة فى الصعيد، وهذا نلمسه فى مدينة سوهاج الجديدة، وقرية أم دومة لمسنا جهد الدولة المصرية بقيادة الرئيس السيسى، أحنا أولاد مصر مخلصين لهذا الوطن والدعم والتشجيع من الرئيس السيسي". 
 
وتابع: "الحوار دار ما بينا كان ودود وإنساني والحوار نوصفه من أب لابنه ومش مجرد رئيس فقط، وإنسان، ويدخل السرور على كل من يلتقى بهم.. أول مرة يكون فيه معيد كفيف فى جنوب الصعيد، ورحلتى بدأت مع تولي الرئيس السيسى لملف ذوى الهمم وتم تعييني معيدا بالكلية". 
 
وعلقت علياء ثابت عضو برلمان الشباب ولاعبة كرة قدم، عن تكريمها من قبل الرئيس السيسى اليوم : "شرف عظيم وعيد النهاردة بجد فى استقبال الرئيس السيسى لنا.. واجه الشكر على الجهود العظيمة والعمل الجبار والراجل العظيم والقوى والأب والإنسان وطلع قد التحدى، لولا الرئيس كنا هنبقى فى حتة تانى".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة