أهم الأخبار العربية والعالمية.. رئيس الكونجرس الجديد يتعهد بتحقيق اقتصاد قوى لأمريكا.. العراق يضع خطة تسليح فى 2023 متطورة للمعارك ضد داعش.. إصابة 5 ركاب أثناء إجلائهم من طائرة يابانية بسبب تهديدات بوجود قنبلة

السبت، 07 يناير 2023 12:02 م
أهم الأخبار العربية والعالمية.. رئيس الكونجرس الجديد يتعهد بتحقيق اقتصاد قوى لأمريكا.. العراق يضع خطة تسليح فى 2023 متطورة للمعارك ضد داعش.. إصابة 5 ركاب أثناء إجلائهم من طائرة يابانية بسبب تهديدات بوجود قنبلة الكونجرس
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث..
 

رئيس الكونجرس الجديد يتعهد بتحقيق اقتصاد قوي لأمريكا

انتخب الزعيم الجمهوري كيفين مكارثي رئيسا لمجلس النواب الأمريكي في تصويت دراماتيكي في وقت متأخر من الليل، بعد النجاح فى تجاوز تمرد استمر أيام من كتلة من المحافظين اليمينيين، ليتمكن أخيرًا من الفوز في المحاولة الخامسة عشرة التاريخية من التصويت.

 
 

قال قائد القوة الجوية العراقية الفريق الركن شهاب جهاد، اليوم السبت، إن خطة التسليح في عام 2023 ستخصص لإدامة وتطوير الإمكانات الموجودة من أجل إدامة زخم المعركة الحالية ضد عصابات تنظيم "داعش" الإرهابي.

 

صرح المتحدث باسم الخارجية الأمريكية نيد برايس، بأن سفيرة واشنطن الجديدة لدى موسكو، لين تريسي، ستعمل على زيادة عدد موظفي السفارة في موسكو، وإمكانية استعادة إصدار التأشيرات.

 

إصابة 5 ركاب أثناء إجلائهم من طائرة يابانية بسبب تهديدات بوجود قنبلة

أفادت قناة "NHK" اليابانية بإصابة 6 أشخاص أثناء إجلائهم من طائرة "Jetstar" بعد قيامها بهبوط اضطراري في مطار تشوبو الياباني بسبب تهديدات بوجود قنبلة على متنها، وفق ما نشرت روسيا اليوم.

 
السعودية تنفى السماح ببيع الكحول في الأسواق الحرة بمطارات المملكة

ردت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك في السعودية الجمعة، على سؤال بشأن السماح ببيع الكحول في الأسواق الحرة في مطارات المملكة.

 

ألمانيا‭ ‬لماسك: نتوقع من تويتر مكافحة المعلومات المضللة

قالت ألمانيا، الجمعة، إن الوزير المعني بالشؤون الرقمية التقى مؤخراً إيلون ماسك، ليوضح له ما الذي تتوقعه برلين من شركة تويتر التي استحوذ مؤسس تسلا عليها.

 

واشنطن: ننتظر من روسيا الشروع فى مفاوضات حول أوكرانيا

أعلنت الخارجية الأمريكية أن واشنطن تحاول حمل روسيا على التفاوض من أجل التسوية في أوكرانيا والتخلي عن المناطق الجديدة التي ضمّتها.

 

البنتاجون سيشجع حلفاء واشنطن على تسليم أنظمة الدفاع الجوى لأوكرانيا

أكد وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن، لنظيره الأوكراني أليكسي ريزنيكوف، أنه سيحث حلفاء وشركاء واشنطن على نقل أسلحة الدفاع الجوي وغيرها من الأسلحة إلى كييف.

 

واشنطن تمنح كييف 4000 صاروخ من طراز "زوني"

أعلنت نائبة مساعد وزير الدفاع لورا كوبر، أن واشنطن سترسل 4000 صاروخ غير موجه من طراز "زوني" إلى كييف كجزء من حزمة المساعدات الجديدة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة