صحفية لبنانية: جورج وسوف يعيش على المهدئات ويتم دفن ابنه غدا فى سوريا

السبت، 07 يناير 2023 11:01 م
صحفية لبنانية: جورج وسوف يعيش على المهدئات ويتم دفن ابنه غدا فى سوريا جورج وسوف ونجله وديع
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الصحفية اللبنانية هنادى عيسى، إن جورج وسوف يعيش على الأدوية المهدئة، ومفجوع بوفاة ابنه البكر وديع جورج وسوف، مشيرة إلى أنه منذ 48 ساعة بدأ عدد من المشاهير بالمطالبة على صفحاتهم الشخصية، بأن شخصا يحتاج لنقل دم، وبعد عدة ساعات كتبوا على صفحاتهم الأمر انتهى، واتضح أن الشخص هو "وديع".
 
وأضافت هنادى عيسى، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة" على القناة الأولى المصرية، أن وديع أجرى عملية تكميم معدة، ثم تحدث مع الطبيب هاتفيا، والذى أكد له أن يعود إليه للعيادة، وتم إجراء عملية له، ووقف قلبه لمدة 25 دقيقة، ثم توقف الأكسجين عن الذهاب للمخ، وتوفى 11 مساء أمس.
 
وتابعت: جورج يستقبل المعزين من الساعة السادسة فى الكنيسة، موضحة أن جورج كان يقول: إن وديع عمودي الفقرى، حيث وقف بجانبه حتى فى مساعدته لسداد ديونه، ولذا تأثر بشكل كبير بوفاة نجله، وسيتم دفنه غدا فى سوريا.
 
ودخل سلطان الطرب جورج وسوف، فى نوبة بكاء شديدة أثناء تلقيه عزاء وديع نجله الأكبر، فى صالون كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس "الأشرفية"، ولم يتمالك نفسه وظل يردد كلمة: "إزاى هتنادونى بـ أبو وديع"، وحاول البعض تهدئته ولكن لم يستطيعوا وكلمة جعلهم يبكون لحزنه وانهياره على فقيده.
 
وقدم كل من النجوم نجوى كرم ونانسى عجرم وهيفاء وهبى وزياد برجى ونيشان ووائل جسار وناصيف زيتون واجب العزاء لسلطان الطرب جورج وسوف في وديع نجله الأكبر، في صالون كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس "الأشرفية"، وكان الإعلامى نيشان ساند جورج وظل بجانبه من بداية العزاء.
 
ورحل وديع جورج وسوف، ابن الفنان الكبير جورج وسوف، أمس  الجمعة، بعد أزمة صحية تعرض لها جراء مضاعفات عملية "تصغير المعدة" التى أجراها مؤخرًا.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة