فرج عامر: حسام حسن رفض ملايين من البنك الأهلى وفيوتشر لإنقاذ سموحة

السبت، 07 يناير 2023 11:35 م
فرج عامر: حسام حسن رفض ملايين من البنك الأهلى وفيوتشر لإنقاذ سموحة فرج عامر
كتب محمد الجزار – عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق فرج عامر، رئيس نادى سموحة، على تصريحات أحد أعضاء مجلس إدارة الفريق السكندرى الذى انتقد ارتفاع رواتيب حسام حسن وزياد طارق القادمين من النادى الأهلى على سبيل الإعارة.
 
وكتب فرج عامر عبر حسابه فى موقع "فيس بوك": "عضو مجلس الإدارة اللي مش عاجبه أن حسام حسن اللي رفض سبعة مليون من البنك الأهلي وستة ونصف من فيوتشر علشان يجي ينقذ فريقه اللي لعب 12 مباراة وسجل أربعة أهداف في الدوري".
 
وأضاف رئيس سموحة: "مش عاجبه أن زياد طارق حياخذ 3 ونصف مليون جنيه في موسم نصف إعارة  الاثنين الأهلي لم ياخذ في إعارتهم أي مقابل خالد عبد الفتاح اللي راح إعارة للاهلي واللي عقده ربع عقد حسام حسن حصل على 4 ونصف مليون جنيه في ستة شهور".
 
وأضاف فرج عامر: "ليه العضو ده مكتبش أن إعارة بنجامين من الاتحاد مقابل مليون جنيه للاتحاد وعشرين ألف دولار دفعتهم خزينة النادي للسمسار اللي راح جاب الاستغناء من الشاطبي تكلفتهم خزينه النادي وهو ما لم يحدث من قبل في أي نادي بالإضافة إلي حصول اللاعب على 2 ونصف  مليون جنيه راتب وبرضه إعارة.
5a1b1b36-9163-4835-aca5-8d6605483aff
 
وتنتظر فريق سموحة مباراة قوية غدا الأحد أمام فريق فاركو فى إطار منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدورى المصرى الممتاز المقرر لها السابعة مساء.
 
وتعادل سموحة مع فيوتشر  1 /1 فى المباراة التى جمعتهما على استاد الأهلى والسلام ضمن منافسات الجولة الحادية عشر فى منافسات بطولة الدوري المصرى لكرة القدم.
 
يحتل فريق سموحة بقيادة طارق العشري، المركز الثالث عشر في جدول مسابقة الدوري برصيد 10 نقاط بعدما خاض 11 مباريات، حيث فاز في مباراة واحدة وتعادل في 7 لقاءات وخسر 3 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو سموحة 4 أهداف واستقبلت شباكهم 8 أهداف أخرى.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة