محافظ قنا يكشف تفاصيل افتتاح معارض أهلا رمضان 2023 وأسعار السلع

السبت، 07 يناير 2023 07:31 م
محافظ قنا يكشف تفاصيل افتتاح معارض أهلا رمضان 2023 وأسعار السلع اللواء أشرف الداودى محافظ قنا
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، تفاصيل افتتاح معارض أهلا رمضان 2023 ، موضحا أن فتحت أبوابها للجمهور منذ فترة، لافتا إلى أن بعض التجار استغلوا أزمة الدولار لرفع الأسعار على المواطنين وتحديدها من تلقاء أنفسهم.
 
وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن معارض أهلا رمضان توفر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة.
 
وأكد أنه كرتونة البيض متوفرة في معارض أهلا رمضان بـ 78 جنيهًا، والسكر بـ 16 جنيهًا، لافتا إلى أن سعر كيلو اللحمة بـ 160 جنيهًا، و3 كيلو جرام زيت بـ 130 جنيها.
 
ولفت اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، إلى أن كل أجهزة الدولة تقوم بدورها لضبط الأسواق ومنع تداول السلع غير الصالحة للاستخدام الآدمي.
 
وأردف أن كيلو لحمة المحافظة بـ 100 جنيه، مشيرا إلى أن علبة الجبنة 250 جراما يتم بيعها بـ 10 جنيهات، موضحا أن كل مركز به مكان أو اثنين ثابتين ضمن معارض أهلا رمضان.
 
افتتح اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، معرض " أهلا رمضان " لبيع السلع الغذائية والاستهلاكية بأسعار مخفضة بمدينه قوص، رافقه الدكتور حازم عمر ، نائب المحافظ، والعميد محمد غنيم، المستشار العسكرى للمحافظة، وأحمد السيد، وكيل وزارة التموين، وحسن عثمان، وكيل وزارة التضامن الإجتماعى، والدكتور علاء شاكر، مدير وحدة متابعة تنفيذ مشروعات مبادرة حياة كريمة، و سيد تمساح، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قوص، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية .
 
وقال محافظ قنا، إن المعرض يضم العديد من السلع الغذائية الأساسية، والسلع الاستهلاكية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في المحال التجارية والمجمعات الاستهلاكية، 
 
وأضاف الداودي، أن محافظة قنا والوحدات المحلية التابعة لها تقدم كافة التسهيلات من حيث توفير الأراضي ، و التجهيزات اللازمة للمعارض، لتشجيع كبار التجار علي إقامة معارض بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة، للتخفيف عن كاهل المواطنين، مشيرًا إلي أن الفترة المقبلة سوف تشهد إقامة المزيد من معارض " أهلا رمضان " بالتنسيق مع الغرفة التجارية وكبار تجار السلع.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة