مزق الخلفية سبب غياب محمود علاء عن الاتحاد السكندرى أمام المصرى

السبت، 07 يناير 2023 09:48 م
مزق الخلفية سبب غياب محمود علاء عن الاتحاد السكندرى أمام المصرى محمود علاء
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استبعد الصربى زوران مانولوفيتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى، محمود علاء مدافع الفريق، عن مباراة سيد البلد والمصرى البورسعيدى، وأقيمت مساء اليوم السبت على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة 12 من عمر مسابقة الدورى المصرى وانتهت بخسارة زعيم الثغر بهدفين مقابل هدف.

وكشف مصدر لـ"اليوم السابع" أن زوران استبعد محمود علاء من المباراة بعد استمرار شكواه من العضلة الخلفية، حيث فضل المدرب عدم الاعتماد على اللاعب في المباراة خوفاً من المجازفة به وتفاقم إصابته لا سيما ان الجهاز الفني يحتاج إلى خدمات المدافع الدولى في الفترة القادمة.

أكد المصدر لـ"اليوم السابع" أن محمود علاء تعرض لـ"تورم" في قدمه وطالبه الجهاز الفني بالحصول على راحة حتى الاطمئنان على إصابته بشكل كامل مؤكداً له أن من العناصر الأساسية في صفوف الفريق ولا غنى عنه لذلك يفضل عدم التسرع في عودته للفريق.

وفاز المصرى البورسعيدى على نظيره الاتحاد السكندرى بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة 12 من عمر مسابقة الدورى المصرى.

افتتح التسجيل للمصرى البورسعيدى إلياس الجلاصى في الدقيقة 44 قبل أن يتعادل أوستين أموتو للاتحاد السكندرى في الدقيقة 56، ثم أعاد مروان حمدى التقدم للفريق البورسعيدى في الدقيقة 74 مختتماً أهداف اللقاء.

بهذه النتيجة ارتقى المصري إلى المركز السابع برصيد 17 نقطة، بعدما خاض الفريق البورسعيدي 12 مباراة، فاز في 4 مباريات وخسر ثلاثة لقاءات وتعادل في 5 لقاءات أخرى، وسجل لاعبو المصري 12 هدفاً واستقبلت شباكهم 13 هدفا آخر.

 بينما احتل الاتحاد السكندري في المركز الخامس في جدول المسابقة برصيد 18 نقطة بعدما خاض 12 مباراة، فاز في 6 لقاءات وخسر مثلها ولم يتعادل في أي مباراة، وأحرز لاعبو الاتحاد 12 هدفا واستقبلت شباكهم 14 هدفا آخر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة