مواعيد عرض مسلسل "حكاية ميزو" يومياً على قناة dmc دراما

السبت، 07 يناير 2023 09:00 ص
مواعيد عرض مسلسل "حكاية ميزو" يومياً على قناة dmc دراما حكاية ميزو
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت قناة dmc دراما فى عرض مسلسل "حكاية ميزو" للنجم الراحل سمير غانم، يومياً على شاشتها الساعة 6 مساء ويعاد الساعة 12 منتصف الليل والساعة 5 صباحاً، حيث يعد العمل من أبرز ما قدمه الفنان الكبير سمير غانم فى مشواره ومن كلاسيكيات الأعمال الكوميدية التى قدمها التليفزيون المصرى، وتم عرضه للمرة الأولى عام 1979.

مسلسل "حكاية ميزو" سمير غانم، فردوس عبد الحميد، اسعاد يونس، سامى فهمى، حسين الشربينى، محمد الأدندانى، نعيمة وصفى، محمود رشاد، أمين عنتر، سيد عزمى، ممدوح وافى، عزة جمال، إيمان حمدى، عنايات صالح، حلمى هلال، محمد عتريس، نبوية سعيد، عبد العزيز عيسى وتأليف لينين الرملى وإخراج محمد أباظة.

يتناول مسلسل حكاية ميزو قصة الشاب المستهتر معتز أبو العز (ميزو)، ويرث عن أبيه ثروة يفسدها وينفقها فى تحقيق ملذاته، مطاردة الفتيات ما يؤدى إلى إفلاسه، فيحاول أن يجذب فتاة لا تتمتع بالقدر الكافي للجمال، من وجهة نظره، حتى يستحوذ على مالها، ويتعرف عن طريق الصدفة على (نفيسة) الفتاة الغنية الساذجة فيحاول أن يستميلها نحوه ويخدعها باسم الحب، لتتصاعد الأحداث.

روى  كواليس المسلسل خلال ظهوره مع اسعاد يونس في برنامجها  صاحبة السعادة، وقال إن مسلسل "حكاية ميزو"، الذي عرض في السبعينيات كان أول بطولة مطلقة له، مضيفاً أن الفكرة أعجبته للغاية حيث كانت تعبر عنه، متابعًا: "ميزو كان شاب مدلع نفسه ومش هامه حاجة والبنات الحلوين بيجروا وراه".

وكشف "غانم"، عن وجود نية لعمل جزء ثانى من المسلسل لكن الظروف الإنتاجية تسببت في توقف المشروع، موضحاً أن أجره في العمل كان نحو 7000 جنيه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة