رمضان عبد المعز: المسيح عيسى ابن مريم صاحب منزلة رفيعة فى الدنيا والآخرة

الأحد، 08 يناير 2023 06:08 م
رمضان عبد المعز: المسيح عيسى ابن مريم صاحب منزلة رفيعة فى الدنيا والآخرة الشيخ رمضان عبد المعز الداعية الاسلامي
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه الشيخ رمضان عبد المعز، الداعية الإسلامي، التهنئة لكل البشر حول العالم بعيد ميلاد قدوم المسيح عيسى ابن مريم، قائلا: "كل عام وكل سنة وأنتم بخير وصحة وسعادة وستر، ونهنئ الدنيا كلها بمقدم نبي كريم اسمه المسيح عيسى ابن مريم، والقرآن اللي قال كده".
 
واستشهد الشيخ رمضان عبد المعز، في كلمته ببرنامج "لعلهم يفقهون"، على قناة DMC، بذكر القرآن الكريم لسيدنا عيسى بقوله تعالى: ﴿إذ قالت الملائكة يا مريم، إن الله يبشرك بكلمة منه اسمه المسيح عيسى ابن مريم وجيها في الدنيا والآخرة ومن المقربين﴾، موضحا أن نبي الله عيسى كان صاحب وجاهة في الدنيا وفي الآخرة.
 
وتابع: "المسيح عيسى ابن مرسم صاحب وجاهة عالية ومنزلة رفيعة عنده الله سبحانه وتعالى، واللي جعله وجيه هو الله مش احنا البشر أو طائفة من الطوائف، واللي منحه هو ربنا، وهو من أعلى طائفة ومن النخبة وده من الناس اللي ربنا اصطفاهم"، مشيرا إلى أن المسيح عيسى ابن مريم صاحبته معجزات كثيرة وكان ايه من آيات الله وكل الانبياء أيدهم الله بالآيات والمعجزات.
 
وفي وقت سابق، وجه الداعية الإسلامي رمضان عبد المعز، التهنئة للمصريين والبشر حول العالم بمناسبة ميلاد سيدنا المسيح عيسى عليه السلام، قائلا: "نهنئ أنفسنا بميلاد المسيح عيسى ابن مريم اللي هو عبد الله ورسوله وكلمته ألقاها إلى مريم وروح منه".
 
وأوضح الشيخ رمضان عبد المعز، في تهنئته ببرنامج "لعلهم يفقهون"، على قناة دي أم سي، أن القرآن الكريم أثنى على نبي الله عيسى وعلى أمه الصديقة، مضيفا: "إحنا لا نهنئ المسيحيين فقط.. إحنا نهنى الكرة الأرضية وأنفسنا بسيدنا عيسى.. سيدنا عيسى من بدايته حتى نهايته معجزة".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة