مجلس الإسماعيلى يتقدم باستقالة جماعية لوزير الرياضة.. بيان من "مكافحة المنشطات"

الأحد، 08 يناير 2023 11:19 م
مجلس الإسماعيلى يتقدم باستقالة جماعية لوزير الرياضة.. بيان من "مكافحة المنشطات" جانب من التغطية
كتب محمود رضا الزاملى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تلفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول، تقدم مجلس إدارة الإسماعيلى باستقالة جماعية لوزير الرياضة وبيان مهم من "مكافحة المنشطات" بشأن واقعة الزمالك ، وهى التغطية التي أعدها الزميل محمود رضا الزاملى ، وقدمها الزميل محمد أبو ليلة .

واستعرضت التغطية أن مجلس إدارة نادى الإسماعيلى، برئاسة يحيى الكومى، باستقالة جماعية من رئاسة النادى عقب الخسارة التى تعرض لها الفريق من حرس الحدود بنتيجة 2 / 0.

وشرحت التغطية أن مجلس الإسماعيلى تقدم باستقالة جماعية لوزير الشباب والرياضة، ومن المنتظر أن يعقد الوزير جلسة مع المجلس لتحديد اللجنة الثلاثية التى ستتولى تسيير الأعمال بالنادى.

وأشارت التغطية أن المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات "النادو" أصدرت بيانا لتوضيح الأمور المهمة أمام الجميع، وجاء البيان كالتالي..

فى إطار حرص المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات "النادو" على توضيح الأمور المهمة أمام الجميع، وبعد ملاحظة انتشار حالة من الجدل والمعلومات المغلوطة بشأن ما يتعلق بقضايا مكافحة المنشطات، وآخرها ما يتعلق بنادى الزمالك، وتحديدا فريق كرة القدم، ومنعا للاجتهادات غير الصحيحة، تؤكد المنظمة المصرية على عدد من النقاط المهمة على النحو التالي..

- المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات هي الجهة الوحيدة المنوط بها سحب عينات من الرياضيين فى مصر وفى كافة الرياضات سواء الفردية أو الجماعية.

- لا يجوز أن تصدر أى بيانات أو تعليقات على أى أحداث تخص مكافحة المنشطات أو استخدام الشعار الخاص بالمنظمة إلا من خلال المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، حتى لا تصدر بيانات خاطئة تتسبب فى حدوث جدل وتضر بالرياضيين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة