هل يواصل كريستو سلسلة نجاحات صفقات شمال أفريقيا فى مصر؟

الأحد، 08 يناير 2023 01:15 ص
هل يواصل كريستو سلسلة نجاحات صفقات شمال أفريقيا فى مصر؟ كريستو
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هل يكون محمد الضاوي كريستو لاعب النجم الساحلي، الذي انضم للأهلي لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، من صفوف النجم الساحلي التونسي، أحد المواهب العربية التي تترك بصمتها في الدوري المصري؟.. سؤال ستتكفل الأيام المقبلة بالإجابة عليه.
 
الضاوي يلعب في مركز المهاجم والجناح وصانع الألعاب، وأهم ما يميزه أنه لاعب صاعد أتم فقط عامه التاسع عشر، ومع ذلك لعب بقميص النجم الساحلي 30 مباراة، وسجل 7 أهداف.
 
وشهد الدوري المصري في مواسمه الأخيرة إقبالا كبيرا من لاعبي شمال أفريقيا، بعد نجاح تجاربهم في مصر، وهذا الموسم تحديد يحتل أصحاب الجنسية التونسية مركزا متقدما في عدد المحترفين بـ 13 لاعباً، ثم لاعبو المغرب بـ6 لاعبين، و4 لاعبين من الجزائر.
 
كما شهدت المواسم الخمس الأخيرة انفجارا في موهبة لاعبي شمال إفريقيا، حيث مهد لهم الطريق التونسي على معلول الظهير الطائر للنادي الأحمر، ثم أكمل التوهج ثنائي الزمالك، التونسي فرجاني ساسي، والمغربي أشرف بن شرقي.
 
توالت نجاحات لاعبي تونس والمغرب والجزائر في مصر، بتألق فخر الدين بن يوسف مع الإسماعيلي سابقا، وبيراميدز حاليا، وكذلك التونسي رفيق كابو مع إنبي هذا الموسم، والمغربي عبد الكريم الوادي.
 
الشاهد من هذه النماذج، أن كريستو سيجد أرثا للمواهب التونسية بصفة خاصة وشمال إفريقيا بصفة عامة في مصر، فهل ينطلق الضاوي منها، للتحليق في سماء الدوري من بوابة الأهلي؟!









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة