"تموين بنى سويف": تخفيضات على سلع أهلا رمضان تصل إلى 30%

الإثنين، 09 يناير 2023 08:40 م
"تموين بنى سويف": تخفيضات على سلع أهلا رمضان تصل إلى 30% جانب من المداخلة
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال وصفي عبدالله، وكيل وزارة التموين بمحافظة بني سويف، أنه سيتم إقامة 40 معرض أهلا رمضان على مستوى المحافظة، مشيرا إلى أن هناك 7 معارض متواجدة بها 7 مراكز رئيسية.
 
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الحياة اليوم عبر قناة الحياة، أن التخفيضات ستتراوح بين 20% و30%، مؤكدا أنه سيتم تقديم جميع المنتجات وما يحتاجه المواطن.
 
وتابع أن هناك سيارات وقوافل متحركة للقرى والأحياء التي لا نستطيع إقامة معارض بها، وأن هناك 25 سيارة متحركة، ستقدم المنتجات للمواطنين.
 
وفي نفس السياق قال أحمد السيد وكيل وزارة التموين، بمحافظة قنا، إنه تم افتتاح 10 معارض أهلا رمضان، على مستوى المحافظة، وكل مدينة من مدن المحافظة بها معرض، مضيفا أن هناك قوافل متحركة ومنافذ للقرى الفقيرة، مؤكدا أنه سيتم بيع المنتجات بأسعار مخفضة للمواطنين قبل شهر رمضان.
 
وتابع أن جميع السلع الغذائية من الأرز والسكر والزيت والسمنة بنوعيها والمنظفات متوفرة، مؤكدا أن المنتجات ذات جودة عالية، والأسعار مناسبة لجميع فئات المجتمع، مؤكدا ان هناك إقبال شديد من المواطنين على السلع التي بها خصم من 20 إلى 25% من سعرها.
 
افتتح اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، معرض "أهلا رمضان" بمدينة فرشوط، لبيع السلع الغذائية والاستهلاكية للمواطنين بأسعار مخفضة، رافقه أحمد السيد، وكيل وزارة التموين، والنائب محمد عزت القاضي، والنائبة سحر صدقي، عضوا مجلس النواب، والعميد تامر النجار، مدير مباحث التموين، والدكتور علاء شاكر، مدير وحدة متابعة تنفيذ مشروعات مبادرة حياة كريمة بالمحافظة، وحافظ محمود، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة فرشوط.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة