أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يتضامن مع زيدان ضد تصريحات رئيس الاتحاد الفرنسي

الإثنين، 09 يناير 2023 12:22 م
ريال مدريد يتضامن مع زيدان ضد تصريحات رئيس الاتحاد الفرنسي زيدان
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدان نادي ريال مدريد الإسباني، فى بيان رسمي اليوم الإثنين، تصريحات نويل لو جرايت رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، ضد زين الدين زيدان مدرب النادي الملكي السابق.
 
وقال ريال مدريد، فى بيان عبر حسابه عبى توتير، "يأسف نادي ريال مدريد للتصريحات المؤسفة التي أدلى بها نويل لو جرايت رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، بشأن زين الدين زيدان أحد أعظم أساطير الرياضة العالمية". 
 
وأضاف الريال، "تشير هذه التصريحات إلى عدم احترام أحد أكثر الشخصيات التي تحظى بإعجاب مشجعي كرة القدم حول العالم ويتوقع نادينا تصحيحًا فوريًا". 
 
وواصل بيان المرينجي، "يمثل زين الدين زيدان بطل العالم وبطل أوروبا الذى يدافع عن قميص بلاده من بين العديد من الألقاب الأخرى، قيم الرياضة وقد أظهر ذلك طوال مسيرته الاحترافية كلاعب وكمدرب". 
 
وأتم بيان ريال مدريد قائلا، "تصريحات رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم غير مناسبة، مثل تلك التى أدلى بها أيضًا عن قائدنا كريم بنزيما الحائز على الكرة الذهبية، وبطل دوري الأمم مع فرنسا في عام 2021، والحائز على 5 دوري أبطال أوروبا، من بين العديد من الألقاب الأخرى
 
وقال لو جراييه في تصريحات عبر إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية باستهزاء، "أنا لا أهتم بأي مكان يذهب إليه زيدان، دعه يذهب أينما يريد، يمكنه الذهاب أينما يريد سواء إلى نادٍ أو منتخب".
 
وأضاف رئيس الاتحاد الفرنسي، "لم نفكر في أي وقت من الأوقات في أي بديل لديشامب، لا أرى أي بديل له". 
 
ورد لوجرايبه عنما إذا كان زيدان قد اتصل به في الأيام الماضية، بقوله: "حتى لو حدث، لن أجيب على الهاتف لأنني لن أقول له، مرحبًا سيدي، لا تقلق، ابحث عن نادٍ آخر، لأنني سأجدد مع ديشامب".
 
وأثارت هذه التصريحات  غضب مهاجم منتخب فرنسا، كيليان مبابي، ورد قائلا: "زيدان هو فرنسا، الأسطورة لا يمكن التقليل منه بهذه الطريقة". 
 
بيان ريال مدريد
بيان ريال مدريد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة