زوج أنيسة حسونة بعد تكريم الرئيس السيسي: أثلج صدورنا

الإثنين، 09 يناير 2023 08:06 م
زوج أنيسة حسونة بعد تكريم الرئيس السيسي: أثلج صدورنا انيسة حسونة
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الدكتور شريف ناجي، زوج الراحلة أنيسة حسونة، تفاصيل إذاعة آخر رسالة للراحلة قبل وفاتها بـ 48 ساعة، وتكريمها على هامش مؤتمر التحالف الوطني للعمل الأهلي، اليوم الاثنين.
 
وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» عبر قناة «صدى البلد»، إن هذه الرسالة كانت دعمًا للتحالف الوطني للعمل الأهلي، مشيدًا بدورها في العمل الخيري؛ حيث كانت على صلة بكثير من مؤسسات العمل الخيري، والمجتمع المدني؛ ومنها مؤسسة مجدي يعقوب للقلب.
 
وأضاف أن تكريم أنيسة حسونة، من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، أثلج صدور العائلة، مؤكدًا أنه فخور لأن الله عز وجل أكرمه بمثل هذه الزوجة؛ التي كان لها دورًا إيجابيًا كبيرًا في حياة أسرتها ومجتمعها.
 
وأوضح أن أنيسة حسونة كانت ترى الفرحة في عيون كل من تُقدّم لهم الخدمة في مؤسسات العمل الخيري، مشيرًا إلى أنه شكر الرئيس السيسي على تكريم الراحلة في نفس شهر ميلادها.
 
أهدي مؤتمر التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، الفيلم التسجيلي الذي استعرض أبرز جهوده على مدار عام، إلى الراحلة الكاتبة أنيسة حسونة، التي غابت عن عالمنا، تاركة إلهاما لا ينقطع.
 
وانطلق التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى فى 13 مارس 2022، بمشاركة وعضوية كبرى مؤسسات العمل الأهلي والتنموي في مصر حيث يضم 24 جمعية، ومؤسسة أهلية وكيان خدمي وتنموي.
 
ويقدم التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى من خلال مؤسساته الشريكة ملحمة إنسانية خدمية متكاملة للأهالى فى القرى الأشد احتياجا، ولعب دورا هام فى مساندة جهود الحكومة فى دعم الفئات المستهدفة من المواطنين والأكثر احتياجا والمتمثلة فى تقديم العينى بأشكال المساعدات الاجتماعية المختلفة للأيتام والأرامل والمقبلات على الزواج ومشروعات التمكين الاقتصادى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة